لقى 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرين بإصابات متفرقة تنوعت ما بين السجات والكدمات والحروح، حراء تعرضهم لحادث تصادم وقع بين أتوبيس وسيارة نقل، على طريق جنيفة تجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي، لتلقي الإسعافات الأولية وتقديم العلاج اللازم لهم، والتحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل، على طريق جنيفة تجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 9 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية وتقديم العلاج اللازم لهم، والتحفظ على الجثامين تحت تصرف جهات التحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات  المتحركة والمارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنيفة السويس العاشر من رمضان العاشر الجامعي تصادم الشرقية

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 10 اشخاص، قبل قليل، في حادث مروري، علي طريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبو صير  باتجاه الفيوم، وجرى نقل المصابون إلى مستشفى التامين الصحي العام لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور مركز طاميه بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب ف إصابة 10 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.


جرى نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي بالفيوم، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء