شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أحمد شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيل المتمرد عن الأهلي، فجر أحمد شوبير، الإعلامي ب قناة أون تايم سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جديد .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيل المتمرد عن الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيل المتمرد عن...

فجر أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جديد عن الفريق الأحمر، وخروجه على سبيل الإعارة، لاسيما أن هناك العديد من العروض التي وصلت له مؤخراً من أجل التعاقد معه.

مفاجأة في انتقال صفقة الأهلي المنتظرة إلى بيراميدز

وأكد أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية له: "هناك بعض الأمور الجديدة بشأن انتقال البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبوك الكوري الجنوبي، إلى النادي الأهلي، والصفقة مهددة بالفشل، بسبب بعض الأمور المالية التي لم تحسم بعد ما فريقه".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك مقترح داخل نادي الزمالك، بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والحصول على الرخصة الإفريقية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المقترح داخل النادي باقتراض أموال دولارية، جاءت بأن يكون بضمان مكافآت الاتحاد الإفريقي، بعد الفوز بالكونفدرالية".

وعلى صعيد آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس