الحرة:
2024-07-03@18:08:56 GMT

قريبا.. إغلاق نصف متاجر ذي بادي شوب في بريطانيا

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

قريبا.. إغلاق نصف متاجر ذي بادي شوب في بريطانيا

أعلنت شركة "ذي بادي شوب" المعروفة بمستحضرات البشرة، والتي قدمت طلباً للإفلاس في المملكة المتحدة، أنها ستغلق حوالي نصف متاجرها البالغ عددها 198 في البلاد، وأنها ستلغي 270 وظيفة تقريبا في مقرها الرئيسي، حسب شركة "إف آر بي" الاستشارية، الثلاثاء.

وأعلنت "إف آر بي" الحارس القضائي لشركة "ذي بادي شوب" في بريطانيا، أن "7 متاجر ستغلق اليوم، وسيليها عمليات إغلاق متاجر أخرى".

وقالت "إف آر بي" في بيان: "بمجرد اكتمال إعادة الهيكلة، سيظل أكثر من نصف متاجر ذي بادي شوب في المملكة المتحدة والبالغ عددها 198 متجراً مفتوحة"، بينما "يُتوقّع أن ينخفض عدد الموظفين في المقر الرئيسي بنحو 40 في المئة".

جولياني يتقدم بطلب إشهار إفلاسه عقب أمر قضائي بدفع 148 مليون دولار طلب رودي جولياني إشهار إفلاسه، بعد أيام من مطالبته بسداد 148 مليون دولار في دعوى تشهير.

وتوظف الشركة قرابة 7000 شخص في العالم، من بينهم 2200 داخل مقرها الرئيسي وفي متاجرها بالمملكة المتحدة.

ومع أن عدد الموظفين الذين سيُصرفون من المتاجر لم يُحدد، يفترض أن تؤدي عمليات إغلاق المتاجر إلى صرف أعداد إضافية من الأشخاص.

وفي نهاية عام 2023 ، باعت "ناتورا كوزميتيكوس" البرازيلية "ذي بادي شوب" إلى "أوريليوس" لقاء نحو ربع مليار يورو، كانت دفعتها الشركة البرازيلية عندما اشترت المجموعة عام 2017 من "لوريال" الفرنسية.

إغلاق "سيليكون فالي بنك"... أكبر إفلاس مصرفي في الولايات المتحدة منذ أزمة 2008 تسببت الأزمة التي عصفت بمصرف "سيليكون فالي بنك" (إس في بي) الذي أغلقته السلطات الأميركية، الجمعة، في موجة من الذعر عبر القطاع المصرفي، مع تساؤل الأسواق عن عواقب أكبر إفلاس مصرفي في الولايات المتحدة منذ الأزمة المالية، في عام 2008.

وذكرت "إف آر بي" أن إعادة الهيكلة التي ترمي إلى "تأمين مستقبل" الشركة، تشمل "ذي بادي شوب" في المملكة المتحدة فقط، دون بقية فروعها في العالم.

وأضافت: "بعد سنوات من عدم الربحية، وبعد تقييم شامل لأنشطة ذي بادي شوب في المملكة المتحدة، توصل المسؤولون إلى أن التكوين الحالي لمحفظة المتاجر لم يعد قابلاً للاستمرار".

وأشارت إلى أن عمليات الإغلاق ستكون مصحوبة "بتركيز متجدد على منتجات الماركة وقنوات البيع عبر الإنترنت واستراتيجيات البيع بالجملة، مما سيُرجِع مكانتها في المجال ويعزز عودتها إلى الاستقرار المالي".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: فی المملکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض

تماشيًا مع الخطة الاستراتيجية الطموحة لشركة «دله الصحية»، والتي تستهدف تعزيز النمو والتوسع في الخدمات الصحية في المستشفيات والعيادات إلى جانب الاستحواذات، وقعت شركة «دله الصحية» عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية والإلكتروميكانيكية والتشطيبات لمشروع "مستشفى دله العارض" في مدينة الرياض، بقيمة 690 مليون ريال، وذلك عقب الانتهاء من البنية الأساسية للأعمال الإنشائية، والحفر وتجهيز موقع المشروع وأخذ الموافقات الرسمية اللازمة.

وقد تمت مراسم التوقيع بين شركة دله الصحية يمثلها الدكتور أحمد بابعير الرئيس التنفيذي لشركة دله الصحية، والأستاذ خالد زريقة الرئيس التنفيذي لشركة يوسف مرون للمقاولات، حيث تعد الشركة إحدى شركات المقاولات السعودية الرائدة، ولها العديد من المشاريع في إنشاء المباني السكنية والمدارس والمستشفيات، والتي اتخذت نهجاً واضحاً منذ تأسيسها باتباع أعلى المعايير الدولية للهندسة والبناء والتطوير.

وسيقام مشروع المستشفى الجديد "مستشفى دله العارض" على الأرض المملوكة للشركة على مساحة 45,000 م2 والتي تقع على تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، بحي العارض في مدينة الرياض. ويأتي مشروع بناء المستشفى الجديد في الرياض نظرا للكثافة السكنية العالية فيها وتلبية لاحتياجات المرضى في المنطقة لبناء مجتمع صحي وحيوي، والسعي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتغطية الرعاية الصحية لكافة شرائح المجتمع لضمان تحقيق رعاية صحية متكاملة شاملة وآمنة.

وأكدت شركة دله الصحية أن مشروع مستشفى دله العارض سيتم تنفيذه وفقا لطراز معماري حديث، وبما يتماشى مع هوية شركة «دله الصحية»، وسيكون جاهزا في الربع الأول من عام 2027 ، ومتوقع أن يكون للمشروع تأثيرا إيجابيا على تحقيق تطلعات الشركة وتوجهاتها الاستراتيجية في النمو والتوسع وتعزيز الجانب الصحي مع التزام الشركة في الحفاظ على معايير الجودة اللازمة في تقديم خدماتها في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز سلامة المرضى.

الجدير بالذكر أن شركة دله الصحية تضم ستة مرافق رائدة للرعاية الصحية، تخدم أكثر من مليونين ونصف مراجع سنويًا، في مختلف أنحاء المملكة، عبر أكثر من 1300سرير، وأكثر من 500 عيادة خارجية، كما تضم موظفين متخصصين وأطباء من ذوي الخبرة، سعيًا لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية الآمنة في المملكة.

مقالات مشابهة

  • صدام الأزرق والأحمر.. سر ألوان الأحزاب في بريطانيا
  • الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار
  • وزير الدفاع الأمريكي: نعتزم تقديم مساعدة أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2.3 مليار دولار
  • أثرها سيظهر قريبا.. مصر تمنح شركة سعودية حق تشغيل محطة ضخمة لتوليد الكهرباء لـمدة 25 عاما
  • السواحة يبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع "أمازون كلاود"
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • سوناك: بوتين يريد فوز حزب العمال في الانتخابات
  • مهاجمة متاجر وممتلكات تعود لسوريين في تركيا
  • بسبب أسعار الأرز.. اعتقال مسؤولين بسلاسل تجارية في ميانمار
  • احتجزوا رهائن إبان غزو صدام للكويت عام 1990.. ركاب رحلة طيران يرفعون دعوى قضائية ضد حكومة بريطانيا