متابعة بتجــرد: تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى السينما بعمل كوميدي بعد غياب لسنوات عدة منذ تقديمها آخر أعمالها “تسليم أهالي” الذي عُرض في عام 2021.

وتبدأ دنيا خلال الأيام المقبلة بتصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم “الجارداية”، وتجسد فيه شخصية الـ”بودي غارد”، الذي يتولى حماية الفنان محمد ممدوح الشهير بـ”تايسون”، في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حيث تشتعل المواقف الكوميدية بين النجمين.

ويشارك في الفيلم محمد ثروت وبيومي فؤاد، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين فيه، وهو من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

يُذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم الفنية، مسلسل “جت سليمة”، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وشهد أول ظهور لابنتها “كايلا” معها في عمل فني.

وشارك دنيا سمير غانم في بطولة مسلسل “جت سليمة” الفنانون: محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد، وعدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

main 2024-02-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هنا وهي ترتدي فستان اسود قصير يبرز أنوثتها ومكياجًا جريئا، وتسريحة شعر ويفي.


وعلى صعيد آخر، تعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وفي سياق منفصل، تنتظر هنا الزاهد عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة  ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.
 

آخر أعمال هنا الزاهد


والجدير بالذكر آخر أعمال هنا الزاهد فيلم  فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 


https://www.instagram.com/p/C8xHoTDtmx1/?igsh=b2diYnV0YjM1Y3Bx

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • اكتشاف بقايا كائن “فضائي غريب” في أمريكا الشمالية
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • “المناسف والكنافة” تعود إلى مقار الانتخابات البرلمانية في الأردن
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • السينما المتجولة .. ليت ايامك تعود !
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما