استقر المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، على قائمة الفارس الأبيض النهائية لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي شهدت عدة غيابات بسبب الإصابة وعدم القيد الأفريقي.

قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي، استبعاد عبد الله السعيد وناصر ماهر بسبب عدم قيدهما في بطولة إفريقيا، بالإضافة إلى إبراهيما نداي الذي يعاني من إصابة، وكذلك غياب كل من الونش ومحمد عبدالشافي بسبب الإصابة أيضًا.

ومن المتوقع أن يعود ناصر منسي وأحمد حمدي إلى الفريق بعد تعافيهما من الإصابة، بالإضافة إلى عودة محمد عاطف وزياد كمال.

صدام كولر وعبد القادر انتهى.. كواليس ما دار بين السويسري والحريف نادر السيد: صفقات الزمالك الجديدة لا يُمكن الحكم عليها الآن.. والمجلس الحالي يتفادى الأخطاء السابقة

وقرر المدير الفني جوزيه جوميز أن يقود الفريق في مرانين قبل السفر إلى الجزائر، الأول اليوم الأربعاء، والثاني في الحادية عشرة صباح غدٍ الخميس على الملعب الفرعي للدفاع الجوي قبل التوجه إلى الجزائر.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ستقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد القادم في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة؛ وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تنطلق المباراة في استاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية؛ يحتل الزمالك صدارة مجموعته في البطولة برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز أبو سليم الليبي الزمالك وابو سليم الليبي قائمة الزمالك كأس الكونفدرالية قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي أبو سلیم اللیبی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع ثلاث للاعبين للإنضمام لصفوف الفريق الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ،  وابدي الفارس الأبيض إهتمامه باللاعب الكاميروني جوزيف جوناثان، الظهير الأيسر لنادي مودرن فيوتشر.

عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"

لكن يواجه الزمالك أزمة وهي أن اللاعب يحصل على ما يوازي 600 ألف دولار في السنة من مودرن فيوتشر ويتبقى له سنة في عقده، والزمالك يريد ضم اللاعب براتب أقل ودخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل التعاقد معه وتقليل راتبه ، وفقا لإمكانيات خزينة النادي.

كما أن الزمالك بدأ جث نبض الإسماعيلي  حول موقفه من رحيل اللاعب عبدالرحمن مجدي ، و اللاعب الثالث فهو فخر الدين بن يوسف، مهاجم المصري، والأبيض يفكر في التعاقد مع الدولي التونسي، مع احتمالية رحيل سيف الجزيري حال وصول عرض قوي".

وعلى جانب متصل قدم مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، عرضاً مالياً لمحمد عواد حارس مرمى الفريق، لتجديد عقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وعرض المجلس الابيض على اللاعب الحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم بدلا من 16 قيمة عقده مع النادى.

وجاء قرار النادى بتخفيض قيمة العقد فى ظل وضع سقف للتعاقدات خلال الفترة المقبلة، حيث وافق عواد على التخفيض ولكن ليس بهذا المبلغ وهذه النسبة، وشهدت آخر جلسة جمعته مع الإدارة عدم الإعلان عن الموافقة على المبلغ، ولكن طلب من الإدارة وقت للتفكير فى العرض.

وكان المبلغ الذى تم عرضه على عواد نفس قيمة عقد محمد صبحى حارس للفريق، الذى تم تجديد تعاقده مع الزمالك خلال الساعات الماضية.

وأصبح نادي الزمالك فى انتظار رد من عواد على العرض بالحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم، وحال رفض اللاعب، سيتم الاكتفاء بالحراس المتواجدين بالفريق، خاصة بعد تصعيد الثنائى عمر عبد العزيز ومحمود الشناوى، بالإضافة إلى ما تردد عن تلقى عواد عروضا من أندية أخرى، والزمالك لا يقف أمام مصلحة أى من لاعبيه.

مقالات مشابهة

  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري