شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الشؤون الاجتماعية ” تسلم صكوك بدل الإيجار للاجئين والنازحين، الوطن متابعات سلمت وزارة الشؤون الاجتماعية بالحكومة المنتهية مندوبو أسر اللاجئين والنازحين من منطقتي مرزق والمناطق الشرقية  صكوك بدل .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الشؤون الاجتماعية ” تسلم صكوك بدل الإيجار للاجئين والنازحين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الشؤون الاجتماعية ” تسلم صكوك بدل الإيجار للاجئين...

الوطن/متابعات

سلمت وزارة الشؤون الاجتماعية بالحكومة المنتهية مندوبو أسر اللاجئين والنازحين من منطقتي مرزق والمناطق الشرقية  صكوك بدل الإيجار عن الأشهر الماضية من هذا العام، لتتم عملية تسليمها كل حسب منطقته.

وكان ملف بدل الإيجار من الملفات التي أنيط العمل بها إلى الوزارة، حيث قامت الوزارة بتنظيم قوائم الأسر ومراجعة القوائم وتصحيح الحسابات حتى تمت عملية الصرف بالشكل المطلوب وتجهيز الصكوك عند إحالة المبالغ المخصصة من وزارة المالية.

وتقدمت وزارة الشؤون الاجتماعية في الحكومة المنتهية بالشكر إلى كافة الجهات ذات العلاقة ببدل إيجار النازحين والمهجرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشؤون الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

غدا.. القومي لثقافة الطفل يستأنف صالون "محبة الوطن"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف المركز القومي لثقافة الطفل صالون “محبة الوطن” بالتعاون بين وزارة الثقافة ممثلة في المركز مع وزارة الأوقاف وذلك بالحديقة الثقافية للأطفال بإدارة الباحثة ولاء محمد غدا الجمعة  تحت عنوان “الهجرة النبوية بين السينما والواقع”، وذلك ضمن خطة وزارة الثقافة وإشراف الدكتور هشام عزمى أمين عام المجلس الأعلى للثقافة.

 ويشارك فى الندوة، الكاتب محمد ناصف، الشيخ أحمد عصام الدين فرحات، ويدير اللقاء الباحث أحمد عبد العليم مدير عام بحوث الطفل بالمركز، وذلك فى إطار احتفالات “أحلى إجازة الصيفية”.

الجدير بالذكر أن الصالون يُقام للموسم السادس على التوالي ويستضيف الشيوخ والواعظين والكُتاب والرسامين، ويهدف إلى غرس قيم الانتماء وحب الوطن وغرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية وقيم التسامح والإخاء بين الأطفال، كما يهدف إلى أهمية بناء وعي الطفل بناءً صحيحاً، واستمراراً لجهود المركز في الاهتمام بالأطفال الناشئين، ويُقام يوم السبت من كل أسبوع بالحديقة الثقافية للأطفال شارع قدري السيدة زينب.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تعلن تسلم دفعة صواريخ "باتريوت" من ألمانيا
  • «الشؤون الإسلامية والأوقاف» تحتفي بذكرى الهجرة النبوية
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف” تحتفي بذكرى الهجرة النبوية
  • د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية
  • مصري خدع والدته المسنة وطردها للشارع.. قصة تدمي القلب
  • غدا.. القومي لثقافة الطفل يستأنف صالون "محبة الوطن"
  • لجميع المصريين.. «الإسكان» تطرح أكثر من 45 ألف شقة بنظامي الإيجار والتمليك
  • الوزير المنجد يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون المشترك
  • "التنمية الاجتماعية" توقع مع "مؤسسة إشراقة" على 3 اتفاقيات لتنمية المجتمع في مسندم
  • ما مصير الوجود المضطرب للاجئين السوريين في تركيا؟