تلتقي الفنانة علا رشدي مع الفنانة نيللي كريم من جديد من خلال مسلسل فراولة الذي يتم عرضه في شهر رمضان المُقبل 2024، ويعد واحدًا من الأعمال التي تنتمي للدراما الاجتماعية الكوميدية، ولم يكن هذا التعاون الأول بينهما بل سبق والتقيا في موسم دراما رمضان 2020.

مسلسل 100 وش

ولم يكن مسلسل فراولة هو العمل الأول الذي جمع بين نيللي كريم وعلا رشدي، بل اجتمعوا من قبل في مسلسل بـ100 وش الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل 4 سنوات، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، وأبطاله نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي والراحل مصطفى درويش وتأليف أحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم

ويعرض مسلسل فروالة بطولة الفنانة نيللي كريم في شهر رمضان المُقبل، وتدور أحدثه في إطار كوميدي، ويشارك في العمل كل من حجاج عبدالعظيم وأحمد فهيم وشيماء سيف وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل فراولة في إطار 15 حلقة حول ابنة حارس أحد العقارات التي تقع بـ حي الزمالك وتُدعى فراولة، وتكون فتاة بارعة في قراءة الفنجان وتعمل في شركة وتنقلب حياتها رأسا على عقب لـ تصبح هى صاحبة الشركة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة مسلسل فراولة رمضان 2024 علا رشدي نيللي كريم دراما رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أعمال رمضان 2024 الفنانة علا رشدي مسلسل فراولة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو طريف لها برفقة المدرب الخاص بها من داخل صالة الألعاب الرياضية، ويبدو عليها فقدان في الوزن.

 

 

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت مقطع فيديو آخر قبل هذا الفيديو الطريف، ظهرت فيه وهي تقوم بعمل تدريبات قاسية داخل الجيم.

 


مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • مهرجان كناوة بالصويرة 2024.. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها