شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الأرصاد طقس شديد الحرارة نهاراً وحار إلى مائل للحرارة ليلاً و العظمى 49، الجمعة 2023 7 21المصدر الأنباءعدد المشاهدات 2010توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة لنهار اليوم .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الأرصاد": طقس شديد الحرارة نهاراً وحار إلى مائل للحرارة ليلاً .

. و"العظمى" 49، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الأرصاد": طقس شديد الحرارة نهاراً وحار إلى مائل...

الجمعة 2023/7/21

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2010

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة لنهار اليوم الجمعة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 40 كم/ساعة.

أما ليلا فسيكون الطقس حارا إلى مائل للحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 38 كم/ساعة، و تظهر بعض السحب العالية.

ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة 49 درجة مئوية، أما الصغرى فتصل إلى 32 درجة مئوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس شدید الحرارة نهارا

إقرأ أيضاً:

تصل لـ45 مئوية.. الأرصاد: طقس شديد الحرارة يضرب المحافظات غدا السبت

كتب- حسن مرسي:

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد ارتفاعا كبيرا في قيم الحرارة وهو ما شعر به المواطنون في معظم محافظات الجمهورية، ومن المتوقع أن يستمر هذا الارتفاع غدًا السبت بسبب التأثر بكتل هوائية شديدة.

وأضاف غانم، في مداخلة هاتفية على القناة الأولى المصرية، أن ثمة ارتفاع في نسب الرطوبة -أيضا- وهو ما يزيد الشعور بالارتفاعات في قيم درجات الحرارة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى غدًا إلى 45 درجة بمحافظات الصعيد.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى من المتوقع أن تكون 39 درجة اليوم، وذلك، أعلى من المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام بنحو 5 درجات.

وتابع عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم، ستكون الأجواءُ شديدة الحرارة رطبة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، والأماكن الساحلية المطلة على البحر المتوسط هي الأقل في قيم درجات حرارتها لكن الأعلى في نسب الرطوبة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارا
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • طقس الفيوم.. حار رطب نهارًا والعظمى 37 درجة
  • مائل للحرارة ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • الأرصاد يتوّقع أجواء غائمة جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات
  • حار رطب نهارا.. الأرصاد تعلن حالة طقس غدا
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى 38 درجة بالفيوم
  • تصل لـ45 مئوية.. الأرصاد: طقس شديد الحرارة يضرب المحافظات غدا السبت
  • شديد الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة غدا السبت 29 يونيو 2024