أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن هوية معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023-24، حيث أنها ستكون قمة مواجهات دور الستة عشر وجميع الأنظار ستتجه إليها هذا المساء.

اقرأ ايضاًتشكيلات الفرق: نادي برشلونة - نادي نابولي في دوري أبطال أوروبا 2023-24

ومن المقرر أن يخوض نادي برشلونة اليوم مواجهة خارج الديار أمام نظيره نادي نابولي الإيطالي على أرضية ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" في إطار منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023-24، وستكون المواجهة حاسمة بالأخص للمدرب تشافي هيرنانديز الذي قد يتعرض للإقالة في حالة ظهور البارسا بمستوى ضعيف كما ذكرت الصحف الإسبانية.

من هو معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم  في دوري أبطال أوروبا 2023-24؟

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على مباراة برشلونة ونابولي إلى المعلق العماني خليل البلوشي الذي سيكون معلقًا وواصفًا لمجريات اللقاء المرتقب هذا المساء.

وسيتولى المعلق خليل البلوشي مهمة التعليق والوصف على مواجهة البارسا ونابولي اليوم في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال عبر قناة beIN Sports 1 HD المشفرة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فی دوری أبطال أوروبا 2023 24 مباراة برشلونة ونابولی ونابولی الیوم

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • معلق مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة