تصدر المطرب رامي جمال، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد حلوله ضيفاَ على الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها «حبر سري» الذي يذاع على شاشة «القاهرة والناس».

أخبار متعلقة

رامي جمال منتقدًا عمرو مصطفى: عاب في كل زمايله (فيديو)

رامي جمال: إليسا كانت مخبية عليا إن سعد لمجرد اللي هيغني في «أول دقيقة» (فيديو)

رامي جمال عن عمرو مصطفى: «عاب في كل زمايله ومفيش حد لسة مزعلوش»

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز تصريحات رامي جمال لـ«حبر سري»

رامي جمال :«مبغنيش في أماكن فيها شرب أو رقاصات»

أكد رامي جمال رفضه الغناء في أماكن فيها شرب خمور أو تشاركه راقصات، قائلا: «عندي تحفظات على حاجات معينة وبرفض الرقاصات برضو ومتطلعش الرقاصة معايا في فقرتي في حفلة أو فرح».

وأوضح رامي جمال، أنه يفضل الاستحواذ على الاهتمام لذلك لا يفضل وجود راقصات معه، مضيفا: «لو اتعمل لي مفاجأة بوجود راقصة في فرح همشي، والرقص فن في ناس بتحبه ولكن متطلعش معايا أنا شايف آخد الاهتمام لوحدي».

رامي جمال عن موقفه من تحريم الفن :«أنا مش شيخ»

رد رامي جمال على موقفه من تحريم الفن، قائلا: «أنا مش شيخ وشايف كل الشغلانات فيها الحلال والحرام وفي شبهات ممكن الواحد يتجنبها ومش عايز أحدد الشبهات عشان لو في زملاء بيعملوها، واللي يحلل ويحرم الشيوخ وشايف إن فني أقدمه لوحدي».

رامي جمال :«مستحيل ألحن مهرجانات..مش ذوقي»

أكد رامي جمال أنه من المستحيل تقديم الحان لمطربي مهرجانات، قائلا: «مستحيل ألحن مهرجانات ومش ذوقي وأنا اتحاسب على اللي بعمله ومش عايز أقدم فن أعتذر عنه بعد كده في يوم من الأيام، حتى لو الدنيا جت عليا مش هغني مهرجانات وأستعين بأهلي».

وأضاف، أنه من نجوم الصف الأول في التلحين ولكن ما زال أمامه الكثير من الأحلام ليحققها»، متابعًا: «أنا من نجوم الصف الاول ومن وجهة نظر السوق والمتعهدين صف أول ومن وجهة نظري لسه كتير على اللي حلمت به».

تفاصيل إصابة رامي جمال ببمرض البهاق

كشف رامي جمال، تفاصيل سبب إصابته بمرض البهاق لأول مرة، قائلا: «المرض بالفعل جالي بسبب الحزن، والقصة بدأت أني في يوم سافرت أصور أغنية ليا مع مخرج وكانت تكلفتها ضخمة مبلغ 100 ألف دولار، وبعد انتهاء التصوير لقيت المخرج بيماطل في تسليم الكليب».

وأضاف، أنه مع إصراره أخبره المخرج أن الهارد المسجل عليه كل تفاصيل الكليب اتكسر، متابعا: «كان ابتلاء كبيرا وحركة لو حد جديد ميقعش فيها وفكرت أنه ممكن يكون مقصودة ولكن طلع كلامه صح».

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين رامي جمال رامي جمال رامي جمال رامي جمال رامي جمال المطرب رامي جمال رامي جمال في حبر سري الفنان رامي جمال رامى جمال رامي جمال في برنامج حبر سري رامی جمال

إقرأ أيضاً:

«لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب

تصريحات قندوسي.. كشف مصدر داخل الأهلي، أن النادي بصدد الإعلان في بيان رسمي عن كافة التفاصيل والرد على لاعبه المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أحمد قندوسي.

وأثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا المعار من صفوف الأهلي، جدلاً واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل أمس الخميس.

أحمد قندوسي ماذا قال أحمد قندوسي؟

وظهر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي في قناة «أون تايم سبورتس»، أمس الخميس، وأثار جدلاً واسعًا، بشأن العديد من الأزمات الموجودة داخل جدران القلعة الحمراء، وتحديدًا عن ملف الصفقات وأبرزهم فشل صفقتي مواطنه زين الدين بلعيد والتونسي محمد علي بن رمضان.

وجاءت أبرز تصريحات أحمد القندوسي المثيرة للجدل على النحو التالي:

- صفقة محمد علي بن رمضان فشلت بسبب الوكلاء، عشان لما بيطرح اسم الأهلي بيدخل وكلاء كتير عشان يخلصوا الصفقة ودي حصلت معايا ومن الآخر مش هتدخل الأهلي من غير وكيل.

- فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي.

أحمد قندوسي

- بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن فيه ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل.

- اتقال لـ «بلعيد» إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرون، وهو ما رفضه اللاعب.

- كل ما قيل بأني قلت لـ بلعيد لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد إفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك؟

- اختار أحمد القندوسي في فقرة الأسئلة عن من الأفضل، الحارس محمد بسام إنه أفضل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

الأهلي يرد على أحمد قندوسي في أقرب وقت

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن إدارة الأهلي تجهز حاليا ردها بشكل رسمي على حديث أحمد قندوسي، بعد أن بدأت في فتح تحقيق داخلي، بشأن ما أثير حول نزاهة لجنة التعاقدات.

محمود الخطيب

وذكرت مصادر داخل الأهلي، أن رئيس النادي محمود الخطيب يتابع بنفسه ما أثير بشأن الوكلاء وتدخلاتهم لإفساد صفقات الفريق.

ويرى محمود الخطيب، أن ما تحدث به أحمد قندوسي يستوجب الرد السريع والحاسم، بناء على تحقيق إيجابي ورغبة في إظهار كل الحقائق.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي
  • مصدر بالأهلي يكشف أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق بشأن تصريحات قندوسي
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • رجاء الجداوي كانت قدوة في الأناقة والأدب.. أبرز تصريحات سوسن بدر
  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية
  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • «نفسي اغني معاك».. رامي جمال يحقق أمنية «مارتينا» في حفل تخرجها
  • قطع المياه عن 3 أماكن في الإسكندرية بسبب الصيانة.. اعرفهم