صدى البلد:
2024-07-01@18:54:41 GMT

أسعار سوبارو كروس تريك وفورستر بعد طرحهم بمصر

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

طرحت العديد من السيارات الجديدة داخل سوق السيارات المصري ، وذلك من أجل تلبية رغبة المواطنين في الحصل على سيارات جديدة وبإمكانيات متطورة ومن ضمن هذه السيارات سوبارو كروس تريك، و سوربارو فورستر، وتنتمي السيارتين لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

أفضل 5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 230 ألف جنيه سيارات للطبقة المتوسطة بـ 120 ألف جنيه.

. صور 1 - محرك سوبارو كروس تريك :محرك سوبارو كروس تريك

تحصل سيارة سوبارو كروس تريك علي قوتها من محرك سعه 2000 سي سي ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وبها خزان وقود سعه 63 لتر، وبها قوة 156 حصان، وتصل لسرعة 100 كم/ساعة من وضع السكون في 10.5 ثانية، وبها عزم دوران يصل الي 196 نيوتن/متر .

- أبعاد سوبارو كروس تريك :

تأتي سيارة سوبارو كروس تريك داخل سوق السيارات المصري بطول 4480 مم، وعرض 1800 مم، وارتفاع 1600 .

- سعر سوبارو كروس تريك :محرك سوبارو كروس تريك

تتوافر سيارة سوبارو كروس تريك داخل سوق السيارات المصري بفئة واحدة سعرها 2 مليون و 490 ألف جنيه .

2- محرك سوبارو فورستر :محرك سوبارو فورستر

عزم دوران سيارة سوبارو فورستر يصل الي 196 نيوتن/متر، وبها خزان وقود سعه 63 لتر، وبها محرك سعه 2000 سي سي ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وتنتج قوة 156 حصان، وتتسارع من 0-100 كم/ساعة في 10.3 ثانية .

- أبعاد سوبارو فورستر :

تتوافر سيارة سوبارو فورستر داخل سوق السيارات المصري بطول 4640 مم، وعرض 1815 مم، وارتفاع 1730 مم .

- سعر سوبارو فورستر  :محرك سوبارو فورستر

تعرض سيارة سوبارو فورستر الجديدة للبيع بالسوق المصري بفئة واحدة سعرها 2 مليون و 690 ألف جنيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارات الجديدة سوق السيارات المصرى سوبارو كروس تريك السيارات الـ SUV الرياضية داخل سوق السیارات المصری سیارة سوبارو ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

عاجل| مؤشرات متفائله للاقتصاد المصري.. "هيرميس" تتوقع انخفاض التضخم أسعار الفائدة وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة

قال كريم عوض الرئيس التنفيذي لمجموعة المالية هيرميس التي تعد أحد أكبر بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط وإفريقيا،  إن العديد من المستثمرون الأجانب يتطلعون للاستثمار بمصر، وكانت هناك نظرة ايجابيه منهم للسوق المصري بعد الإصلاحات التى تم تنفيذها مؤخرا ظهرت في ضخ استثمارات غير مباشرة في أذون، وسندات الخزانة المصرية بأرقام الضخمة.

 

وأشار" عوض" خلال كلمة له على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي،  إلى أن المستثمرون الأجانب  بخلاف الاستثمارات الغير مباشرة يدرسون العديد من الفرص الاستثمار المباشرة أيضا بمصر بعد صفقة رأس الحكمة التى تمت مؤخرا، مشيرا إلى أن تسريع وتيرة استثمارهم ستتحقق عبر زيادة نشاط القطاع الخاص المصري لإعطاء رسالة طمأنينيه لهم تشجعهم على الاستثمار بمصر.

 

وأضاف "عوض"،  أن أهم المؤشرات التى يتم متابعتها حاليا لقياس أداء الاقتصاد المصري هو مؤشر مديري المشتريات الذي يقيس أداء نشاط القطاع الخاص غير النفطي الذي ارتفع في مايو الماضي ليسجل 49.6 نقطة، كن على الرغم أن تلك المستويات اقل من 50 نقطة التى يعتبر فيها ان نشاط القطاع الخاص بدأ في التوسع بالفعل، إلا أنها تعد قرائه ايجابية حيث تعد الاعلي منذ 3 سنوات ونأمل ان تستمر.

 

وتوقع "عوض"، أن تشهد معدلات التضخم  بمصر هبوطا خلال الأشهر القادمة، وتبدأ معها أسعار الفائدة في التراجع على أن تستكمل الدولة مشروع الإصلاحات الاقتصادية، والذي سيؤدي إلى نمو مؤشر مديري المشتريات أعلي 50 نقطة؛ لتنتعش حركة الاستثمارات الأجنبية المباشرة معه.

 

وأشار “عوض”،  إلى أن مصر لا تزال سوق جذاب للاستثمار في ظل قطاع مصرفي كبير وعدد سكان ضخم،، تحديدا في مجالات التكنولوجيا مثل مراكز البيانات والشراكات الناشئة في الاقتصاد الجديد، بينما تتمثل أهم الفرص الاستثمارية للاقتصاد التقليدي في قطاع السياحة  الذي يعد أكثر القطاعات جذبا لـتمتع مصر بقومات فريدة فيه، مشيرا إلى ان قطاع سياحة استحوذ على  كبري الصفقات التى تمت مؤخرا راس الحكمة والفنادق التاريخية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • أسعار السيارات الكهربائية 2025 ومميزاتها
  • أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW
  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • عاجل| مؤشرات متفائله للاقتصاد المصري.. "هيرميس" تتوقع انخفاض التضخم أسعار الفائدة وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة