وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدول منذ قليل استعدادا للسفر إلى غانا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال أفريقيا.

ويترأس بعثة فريق الأهلي في غانا مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي النادي بتكليف من مجلس الإدارة حيث تسافر البعثة بطائرة خاصة. 

ويلتقي الأهلي مع ميدياما يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن بعثة الأهلي كلا من محمد الشناوي بسبب إجراء جراحة في الكتف، وخالد عبدالفتاح بسبب جزع في الركبة، وكريستو بسبب شد في العضلة الخلفية، وأحمد نبيل كوكا لعدم الجاهزية الفنية ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر بقرار فني من مارسيل كولر.
كما يغيب مروان عطية لتراكم البطاقات، والثنائي عمر كمال عبدالواحد والزنفلي لعدم القيد في القائمة الأفريقية، بجانب غياب محمود عبدالمنعم كهربا بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لحضور فرح شقيقته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي الأهلي مع ميدياما دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو

نواف السالم

قال رئيس النادي الأهلي السابق، عبدالله بترجي، إن فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات الكاملة لذلك الهلال هو الأول دائما.

وأوضح، ردا على سبب عدم ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، أنه لم يخوض سباق الانتخابات لأنه يعتقد أنه لن يكون لديه صلاحيان كاملة، وذلك بحسب ما ذكره في قناة mbc.

وأضاف أن الاتحاد والنصر والأهلي لا يوجد به مثل ما يوجد بنادي الهلال، مضيفا أنه لا يوجد رئيس قادر على أن يكون لديه صلاحية ويجمع بين أعضاء الصندوق والمؤسسة الربحية.

ولفت إلى أن النادي الأهلي كان يعاني من مشكلات، كما أن خطته الإستراتيجية وميزانيته أصبحت غير معلومة، لذا فيجب تحديد صلاحيات كل شخص بالنادي.

وأكد أن رئيس أي نادي في العالم لا يستطيع تحقيق استراتيجية في 4 شهور أو سنة، رافضا محاسبة النادي في نصف الموسم، مضيفا أنه يجب على الأهلي أن يبدأ معسكره بطريقة صحيحة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719675673345.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719675512783.mp4

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو