الأسبوع:
2024-10-05@02:39:00 GMT

«الميتالك».. الجينز في 2024 يتألق بطبقة لامعة

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

«الميتالك».. الجينز في 2024 يتألق بطبقة لامعة

يحتفظ الجينز بمكانة كافية في خزينة كل فتاة، ويتألق الجينز هذا العام بطبقة لامعة «الميتالك»، ليمنح المرأة إطلالة متلألئة تخطف الأنظار.

الجينز الميتالك

وأوضحت مجلة «Elle» المهتمة بالصحة والجمال، أن الجينز يكتسي هذا العام بطبقة علوية تحاكي مظهر الجلد، والتي تتلألأ ببريق الألوان الميتالك مثل الفضي أو الذهبي، ليضفي على المظهر طابعا فخما يأسر الألباب.

ولا يتقصر الجينز الميتاليك على لون محدد، بل نراها بدرجات ألوان متعددة تلبّي الأذواق كافة، مثل اللون الزهري، الفضيّ والذهبي والبرونزي وهي ألوان لا يمكن أن نتخلى عنها.

الجينز الميتاليكالجينز الميتالك في موضة شتاء 2024

يأتي البنطلون الميتالك موضة شتاء 2024، بقصات متنوعة، مثل السكيني أو الواسع، مما يتيح لكِ اختيار القصة التي تناسب ذوقك.

تنسيق الجينز الميتالك

ويحتاج بنطلون الجينز الميتالك، التنسيق بحذر، لكونه يتميز بطبقة لامعة ويكون المحور الرئيسي لأي إطلالة، ويمكن تنسيقه كالآتي:

اختيار القطع المناسبة

ينبغي تنسيق الجينز الميتالك مع قطعة فوقية تتحلى بالبساطة مثل تيشيرت أساسي.

الجينز الميتاليك

توازن الألوان

قومي بتنسيق البنطلون الميتالك مع قطع أخرى ذات ألوان محايدة وهادئة، مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو البيج، ويمكنك أيضًا استخدام قمصان أو بلوزات بألوان مختلفة متناسقة لإضفاء لمسة أنيقة على المظهر.

التوازن

إذا كان البنطلون الميتالك ضيقًا وملتصقًا بالجسم، يمكنك توازن القصة بارتداء قميص أو بلوزة فضفاضة أو قطعة علوية طويلة، وإذا كان البنطلون واسعًا ومريحًا، يمكنك اختيار قميص أو بلوزة ضيقة لتعزيز الأناقة.

الجينز الميتاليك

الإكسسوارات المناسبة

استخدمِ الإكسسوارات لتكملة المظهر. يمكنكِ ارتداء حزام مميز على البنطلون لتحديد الخصر وإضافة لمسة أنثوية. كما يمكنكِ ارتداء حذاء كاحل أو حذاء طويل بألوان متناسقة لإكمال المظهر.

اختيار قطعة هادئة

إذا كان البنطلون الميتالك يحتوي على تفاصيل مميزة مثل طبعات أو تطريزات، يمكنك الاعتماد على هذه التفاصيل لإضفاء لمسة فريدة على المظهر وتجنبِ إضافة قطع أخرى مشتتة للانتباه.

اقرأ أيضاًبنات وأولاد.. موضة شتاء 2024 للأطفال

موضة شتاء 2024.. الكاروهات في المقدمة

موضة شتاء 2024 للمحجبات.. البالطو الطويل والجيبة البليسيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صيحات الموضة شتاء 2024

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ

قالت وزارة الرياضة في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء إن "اتحاد كرة القدم خالف اللوائح عند اختيار مدرب المنتخب الوطني هونغ ميونغ-بو والمدرب السابق يورغن كلينسمان".

وأعادت كوريا الجنوبية هونغ لتولي مسؤولية تدريب الفريق لفترة ثانية في يوليو (تموز) منهية انتظاراً دام خمسة أشهر للعثور على مدرب جديد بعد إقالة كلينسمان في فبراير (شباط).
وقاد هونغ المنتخب في مباراتين بتصفيات كأس العالم في سبتمبر (أيلول) الماضي بما في ذلك التعادل السلبي مع منتخب فلسطين الذي أثار استياء الجماهير الكورية.
وبعد أن واجه تعيين هونغ ردود فعل غاضبة، فتحت وزارة الرياضة تحقيقاً مع الاتحاد الكوري الجنوبي الذي أكد أنه لم يخالف اللوائح على الإطلاق.
وفي الأسبوع الماضي، قال هونغ إن "تعيينه لم يكن نتيجة لمعاملة تفضيلية من جانب الاتحاد الكوري"، مضيفاً أنه تولى الوظيفة بعد لقاء المدير الفني للاتحاد لي ليم-ساينغ.
وقالت وزارة الرياضة اليوم الأربعاء إن "لقاء هونغ مع لي لم يكن مقابلة شخصية سليمة مضيفة أن لي لم يكن لديه السلطة لترشيح مدرب وذلك في إطار الكشف عن النتائج الأولية لتحقيقاتها".
وقال تشوي هيون-جون المسؤول بالوزارة للصحافيين "(لي) شارك في العملية فقط لأن رئيس الاتحاد الكوري لكرة القدم ونائبه، اللذين لا يملكان سلطة تعيين المدرب، فوّضا له السلطة وأمراه باتخاذ خطوات المتابعة.
"كانت المقابلة الشخصية بين لي وهونغ في الخامس من يوليو (تموز) مختلفة عن تلك التي أجريت مع المرشحين الآخرين من المدربين الأجانب.
"من الصعب أن ننظر إلى هذه العملية باعتبارها من الإجراءات السليمة في الاختيار إذ لم يكن هناك أي إعداد مسبق للمقابلة كما لم يكن هناك أي مراقب آخر لما دار فيها. لكن لي انتظر لفترة طويلة بمفرده لإجراء المقابلة في وقت متأخر من الليل قرب منزله حيث طلب من هونج أن يتولى منصب المدرب". ولم يرد الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم على الفور على طلب للتعليق.

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات “شتاء السعودية”
  • توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق
  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. ليلة استثنائية على مسرح واحد في شتاء 2024 (المكان مفاجأة)
  • الغرف السياحية: نسب إشغالات المدن السياحية خلال شتاء 2024 «مبشرة»
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • من وحي مسلسل برغم القانون.. أسس اختيار شريك الحياة المناسب
  • هل الأفكار المهاجرة يتم توطينها أم تأتي اختيارًا ؟
  • الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ
  • صوت العاصمة يتألق في ملتقى جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى والكورال
  • هل تشهد بعض مدن مصر شتاء مبكرا؟.. الحرارة تسجل 13 درجة في هذه المناطق