شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “ابن باز للتنمية الأسرية” تقدم ما يقارب من 3 ملايين ريال لدعم مستفيديها في النصف الأول من 2023م، المناطق_الرياض قدمت جمعية ابن باز للتنمية الأسرية الدعم و الإعانة لـ 290 شاباً في النصف الأول من هذا العام 2023م, وبمبلغ اجمالي قدره .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “ابن باز للتنمية الأسرية” تقدم ما يقارب من 3 ملايين ريال لدعم مستفيديها في النصف الأول من 2023م، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“ابن باز للتنمية الأسرية” تقدم ما يقارب من 3 ملايين...

المناطق_الرياض

قدمت جمعية ابن باز للتنمية الأسرية الدعم و الإعانة لـ 290 شاباً في النصف الأول من هذا العام 2023م, وبمبلغ اجمالي قدره 2.900.000 ريال ، ضمن جهود الجمعية المتواصلة في مساعدة الشباب على الزواج.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عبدالعزيز بن سعد آل دهام أن برنامج إعانة الزواج من أهم برامج الجمعية الذي يمتد عمره إلى ما يزيد على أربعين عاماً, وخلال الفترة من 1998م إلى نهاية النصف الأول من عام 2023م استطاعت الجمعية تقديم إعانة الزواج لما يقرب من 18.159 مستفيداً, وبمبلغ اجمالي ما يصل إلى 181,590,000مليون ريالاً، مشيرًا إلى أن آليه العمل في الجمعية لتقديم إعانة الزواج سهلة وسريعة وتهدف إلى تقديم إعانة الزواج في الشهر التالي من تقديم الطلب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النصف الأول من

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يبحث وقيادات التعاونى الزراعى تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح

بحث علاء الدين فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع قيادات الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، سبل تعميق دور الجمعيات التعاونية الزراعية في دعم الفلاحين.

 

جاء ذلك بحضور ممدوح حمادة رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، علي عودة رئيس الجمعية العامة للإئتمان الزراعي، وليد السعدني رئيس الجمعية العامة للقطن، واحمد الشربيني رئيس الجمعية العامة للبطاطس.

وأكد وزير الزراعة على أهمية وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، خاصة فيما يتعلق بالأسمدة وعمليات توزيعها، فضلا عن إعداد رؤية واضحة لهذا الملف، وتفادي وقوع أية أزمات.

وبحث فاروق أيضا معهم خلال اللقاء، ملفات أهم المحاصيل الاستراتيجية من بينها: القطن والفراولة والبطاطس، بالإضافة إلى أهمية توفير التقاوي بالجودة المطلوبة في الوقت المناسب.

وأشار الوزير ايضا إلى أهمية أن يكون للجمعيات الزراعية دور في الارشاد الزراعي، وتكثيف حملات التوعية للمزارعين، في سبيل زيادة الانتاجية، وزيادة دخل المزارعين، فضلا عن التوعية بالاساليب الحديثة التي من شأنها ترشيد استخدام مياه الري، والاسمدة، واستخدام المخصبات الحيوية، والعمل على تشجيع المزارعين لاستخدام وسائل الري الحديث.

 

مقالات مشابهة

  • “إكرام” تقدم خدماتها لـ 5 ملايين زائر
  • الناتج المحلي الإجمالي يسجل 10.442 مليار ريال بنهاية الربع الأول
  • جمعية إكرام تقدم خدماتها لأكثر من 5 ملايين مستفيد
  • وزير الزراعة يبحث وقيادات التعاونى الزراعى تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عُمان يسجل ارتفاعا بنهاية الربع الأول
  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • من بينها ليبيا.. «مفوضية اللاجئين» تطالب بنحو «ملياري» دولار لمساعدة النازحين السودانيين
  • 2 مليار ريال لدعم توظيف السعوديين بالقطاع الخاص بالنصف الأول من 2024