صحافة العرب:
2024-10-06@10:37:12 GMT

- موهوب جديد يغادر برشلونة بسبب قناعات تشافي

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- موهوب جديد يغادر برشلونة بسبب قناعات تشافي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موهوب جديد يغادر برشلونة بسبب قناعات تشافي، 8211; سيرحل نيكو جونزاليس لاعب برشلونة الشاب في سوق الانتقالات الصيفي الحالي إلى نادي بورتو البرتغالي. و .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موهوب جديد يغادر برشلونة بسبب قناعات تشافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موهوب جديد يغادر برشلونة بسبب قناعات تشافي

– سيرحل نيكو جونزاليس لاعب برشلونة الشاب في سوق الانتقالات الصيفي الحالي إلى نادي بورتو البرتغالي.

و ذكر تقرير مانو ساينز أن مدير تعاقدات برشلونة ديكو في بورتو لإغلاق عملية نقل نيكو جونزاليس هذا الصيف.

تشافي لا يثق تمامًا باللاعب، على عكس لابورتا وديكو لذلك سيضعان خيار شراء مستقبلي على ٱمل تطوره مع الفريق البرتغالي و العودة من جديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشيزني يوضح سر تدخينه السيجارة

ماجد محمد

أثار الحارس البولندي فويتشيك تشيزني ،المنضم حديثاً لنادي برشلونة ، الجدل عندما تم تداول صورة له وهو يدخن .

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو ، في هذا الصدد “يتمتع تشيزني بشخصية قوية، ومنذ سنوات يمارس تمارين التأمل للاسترخاء، وليس هذا فقط ولكن من المعروف أنه في بعض الأحيان لا يستطيع مقاومة الحصول على سيجارة من أجل مكافحة التوتر، ويدافع اللاعب عن الأمر بأنها عادة متقطعة وتفيده أحيانًا، رغم أنه لم يكن دائمًا يختار المكان المناسب للقيام بذلك”.

وتعرَّض تشيزني في عام 2015 ، لغرامة كبيرة من المدرب آرسين فينغر، ليس بسبب التدخين، الذي كان مقبولًا من مدربه، بل بسبب تدخينه في غرفة الملابس، وهي قاعدة كان يعرفها لكنه خرقها، في تلك الفترة، كان مدخنًا ، الآن، هو مدخن بشكل ثانوي فقط”. والتقط المصورون لتشيزني وهو يدخن سيجارة قبل مباراة بولندا وإسبانيا في عام 2021، وفي عام 2022، في دوري الأمم الأوروبية.

وأوضح تشيزني أنه لم يعد يحتاج للاختباء لأنه حصل على إذن حتى من الطبيب النفسي للتدخين بشكل متقطع حيثما يريد الحفاظ على صحته العقلية، ويُفترض أنه في نادي برشلونة لن يكونوا بهذه السهولة، وسيتعيّن عليه الانتظار حتى يفوز بلقب ما ليمنح نفسه سيجارة أسطورية كنوع من الاحتفال بقوله (لقد أديت جيدًا، سيجارة واحدة تكفي)”.

وكان تشيزني 34 عام، قد اعتزل لعبة كرة القدم بشكل نهائي في الآونة الأخيرة، لكنه تراجع عن قرار الاعتزال بعد تلقيه عرضًا من الفريق الكتالوني ، حتى 30 يونيو 2025 و سيرتدي القميص رقم 25 في المباراة المرتقبة ضد ديبورتيفو ألافيس، المقررة مساء غد الأحد.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. برشلونة يتحدى ألافيس ومواجهات مثيرة في الدوريات الأوروبية
  • نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يغادر جلسات منتدى السلم والأمن الأفريقي ..لهذا السبب
  • تشيزني يوضح سر تدخينه السيجارة
  • رئيس الدولة يغادر بلغراد..والرئيس الصربي في مقدمة مودعي سموه
  • رئيس الدولة يغادر بلغراد.. والرئيس الصربي في مقدمة مودعي سموه
  • محمد بن زايد يغادر بلغراد.. والرئيس الصربي في مقدمة مودعيه
  • محمد بن زايد يغادر صربيا
  • بوزيدي يغادر العارضة الفنية لمولودية وهران
  • رعب وإغماء وإسعاف.. الجمهور يغادر عرض فيلم "Terrifier 3"
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور