أقدم شاب على إلقاء نفسه من أعلى الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة المرج، بسبب خلافات بينه وبين زوجته حتى وصلت للانفصال.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بسقوط شاب من أعلى عقار بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود شاب مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات وبسؤال أسرة المصاب، أفادوا بأن الشاب يمر بأزمة نفسية حادة على إثر خلافات تجمعه مع زوجته حتى قررا الانفصال، ولم يتحمل الشاب حتى ألقى نفسه من الطابق الرابع.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي هذا الصدد، تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700 و0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

اقرأ أيضاًبدء محاكمة 3 أشقاء ووالدهم بتهمة قتل شاب في البدرشين

بعد قليل.. محاكمة المتهمين باستدراج وخطف طالب في البدرشين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الخلافات الزوجية المرج حوادث حوادث الأسبوع خلافات سقوط شاب من أعلى عقار مصاب

إقرأ أيضاً:

"أسوشيتد برس": فوز ستارمر يلقي على عاتق حزب العمال مسؤولية تغيير بريطانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت وكالة أنباء "أسوشيتد برس" الأمريكية أنه مع وصول حزب العمال البريطاني إلى السلطة في المملكة المتحدة؛ سيحمل على عاتقه مهمة ضخمة تتمثل في إعادة تنشيط الاقتصاد الراكد والشعب المحبط. وأضافت الوكالة - في تقرير اليوم – أنه بعد أكثر من عقد من المعارضة منح الناخبون البريطانيون حزب العمال انتصارا ساحقا؛ ليصبح زعيم الحزب كير ستارمر رئيسا للوزراء خلفا لزعيم المحافظين ريشي سوناك ويقود حزبه إلى تشكيل حكومة.
واعترف ستارمر - في خطاب - بالمسؤولية الملقاة على عاتقه وعاتق حزبه، قائلا "إن هذا الفوز والتفويض يأتي مصحوبا بمسؤولية كبيرة، وإن الكفاح من أجل استعادة ثقة الناس بعد سنوات من خيبة الأمل هي المعركة التي تحدد عصرنا"
وأكد ستارمر أن "حزب العمال سيقدم ضوءا من الأمل سيكون شاحبا في البداية لكنه سيصبح اقوى بمرور الوقت".

وأشارت الوكالة - في تقريرها - إلى أن هذا الانتصار الكبير بالنسبة لستارمر سيجلب له تحديات هائلة إذ يواجه ناخبين يعانون من الضيق الاقتصادي وتزايد عدم الثقة في المؤسسات وتآكل النسيج الاجتماعي ويأملون في التغيير.

وأعرب أحد الناخبين البريطانيين عن تفاؤله بالتغيير في الساعات التي سبقت إغلاق صناديق الاقتراع، وقال "لم يسر أي شيء على ما يرام في السنوات الأربعة عشرة وأرى أن هذا مجرد احتمال لحدوث تحول زلزالي وهذا ما نأمله"، وهذا ما وعد به ستارمر قائلا "إن التغيير يبدأ الآن".

وقال أستاذ السياسة الأوروبية والشؤون الخارجية في جامعة كينجز كوليدج في لندن أناند مينون إن الناخبين البريطانيين على وشك رؤية تغيير ملحوظ في المناخ السياسي بعد اضطراب السياسة في السنوات القليلة الماضية.

وأضاف "أعتقد أننا سنتعود مرة أخرى على حكومة مستقرة نسبيا، مع بقاء الوزراء في السلطة لفترة طويلة، ومع قدرة الحكومة على التفكير فيما يتجاوز الأهداف القصيرة والمتوسطة المدى".

وذكرت الوكالة: لقد شهدت بريطانيا سلسلة من السنوات المضطربة - بعضها من صنع المحافظين والبعض الآخر ليس من صنع المحافظين - الأمر الذي جعل العديد من الناخبين متشائمين بشأن مستقبل بلادهم؛ فقد أدى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي أعقبه جائحة كوفيد-19 والحرب الروسية الأوكرانية إلى الإضرار بالاقتصاد، وارتفاع معدلات الفقر وتداعي البنية التحتية والخدمات الصحية الوطنية.
 

مقالات مشابهة

  • من مرقد الخميني.. بزشكيان يلقي أول خطاب ويشكر المرشد
  • «مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة».. ننشر نص تصريحات أحمد رفعت في لقائه الأخير
  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • المريض النفسي بين نارين.. صراع مع الذات ووصمة العار المجتمعية
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • انتحار عشريني رمى بنفسه من سطح عمارة بمراكش
  • "أسوشيتد برس": فوز ستارمر يلقي على عاتق حزب العمال مسؤولية تغيير بريطانيا
  • السيطرة على حريق اشتعل أعلى سطح عقار فى العمرانية دون إصابات
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • شاب يتعرض للإغماء بشكل مفاجئ أثناء إلقائه كلمة في إحدى المناسبات