شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مرتضى منصور يعقد جلسة مع أوسوريو لتحديد الصفقات الجديدة، يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور يعقد جلسة مع أوسوريو لتحديد الصفقات الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور يعقد جلسة مع أوسوريو لتحديد الصفقات الجديدة

يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم العديد من الملفات، والصفقات الجديدة التي سيبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي رداً على صفقة إمام عاشور

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، كواليس الجلسة التي سيعقدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع المسؤولين داخل نادي الزمالك، لبحث بعض الملفات، بجانب الراحلين، وضرورة تسويقهم للاستفادة منهم.

وتابع: "هناك جلسة سيتم عقدها مع أوسوريو، لتحديد العديد من الملفات، وعلى رأسها ملف الصفقات الجديدة، وتم تجهيز بعض اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الزمالك وعرضهم عليه لاختيار احد منهم، للتعاقد معه قبل البطولة العربية، بجانب حسم بعض اللاعبين الراحلين عن الزمالك، وعلى رأسهم سامسون وبلحاج عدم تجديد إعارته".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيفية استخدام الدم لتحديد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

قال باحثون في كلية الطب بجامعة هارفارد إنهم ابتكروا اختبارًا يمكن أن يساعد في تحديد خطر إصابة الشخص المتزايد بالسكتة الدماغية من خلال فحص الدم، وتبين أنه عندما يزيد خطر الإصابة بهذا المرض، فإن محتوى أحد البروتينات في الدم يزداد.

 

نحن نتحدث عن بروتين خاص يحدد مجموعة المخاطر، وبادئ ذي بدء، يتعلق الأمر بالنساء، ولكن يمكن أن تحدث مشكلة مماثلة عند الرجال، ويشير الأطباء إلى أن النساء اللاتي يعانين من ارتفاع مستويات الدم في الدم أكثر عرضة بنسبة 56% للإصابة باضطرابات دماغية حادة ولذلك، إذا تم اكتشاف زيادة في محتوى هذا البروتين في الدم، فيجب عليك دق ناقوس الخطر - فقد يشير ذلك إلى مشاكل صحية في هذا المجال.

 

وسمحت هذه المعرفة للعلماء بتطوير اختبار يحلل تركيبة الدم لوجود هذا البروتين، تزيد المستويات المرتفعة من بروتين معين في الدم من فرص الإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة 56٪.

 

حتى الآن، تم اختبار الاختبار على النساء فقط، ويعتزم العلماء في المستقبل إجراء اختبارات على الرجال أيضًا لفهم ما إذا كان هذا البروتين يعمل أيضًا على أجسامهم أو ما إذا كانت هناك أي اختلافات في عمله.

 

وأظهرت التجارب أن النساء اللاتي تعرضن لسكتة دماغية في الماضي كان لديهن بروتين محدد في دمهن يبلغ 1.86/1 ملجم من الدم، بينما النساء اللاتي لم يتعرضن للسكتة الدماغية كان لديهن 1.8/1 ملجم من الدم.

 

ويشير العلماء إلى أن نمط الحياة يعد أيضًا عاملاً مهمًا يؤثر على خطر إصابة الشخص بالسكتة الدماغية، كما أن نمط الحياة الصحي يمكن أن يقلل من فرصة الإصابة بهذا المرض.

مقالات مشابهة

  • السفير اللبناني لدى بريطانيا: حزب الله وافق على هدنة قبل اغتيال نصر الله
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة بشأن تطورات لبنان وإسرائيل
  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة بشأن تطورات لبنان وإسرائيل
  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة مفتوحة وطارئة بشأن تطورات الشرق الأوسط
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • كيفية استخدام الدم لتحديد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • الحوار الوطني يعقد جلسة لمناقشة الدعم العيني وتطورات القضايا الإقليمية