٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-05@10:58:26 GMT

عنجهية ما قبل السقوط

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

عنجهية ما قبل السقوط

لقد ابتلي العرب والمسلمين بأنظمة يقودها ملوك ورؤساء صنعتها بريطانيا واكملت استمرار بقاء تلك الأنظمة أمريكا اما فرنسا فالحديث عن سفالتها الاستعمارية يطول وخاصة في شمال افريقيا وبقية دول الساحل والصحراء الافريقية.

فرنسا آخر الداخلين في معركة البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي مع المانيا وبقية دول الاتحاد الأوروبي ليتضح بجلاء اننا في حرب تحررية ومواجهة أرادها الله ان تكون في هذه البحار وهذه المنطقة وعلى يد من اعتقدوا عبر مؤامراتهم وحروبهم العدوانية ان بإمكانهم السيطرة على موقعه الاستراتيجي ونهب ثرواته وتمزيقه الى أشلاء من الكيانات المتناحرة ممسكا الغرب مع ادواته في المنطقة بلعبة هذه الكيانات وصراعاتها كما كان الاستعمار البريطاني في جنوب وشرق اليمن .

 أمريكا وبريطانيا والاتحاد الأوروبي والدول السبع تدخل مشهد المواجهة من اجل منع استعادة هذه الامه لفلسطين وإنقاذ المستضعفين من أبناء هذه الأرض السليبة المباركة بإرادة استعمارية خبيثة وجلبوا اشر خلق الله الصهاينة ليكونوا الوكيل الحصري للهيمنة الاستعمارية الغربية غير مدركين ان لا منقذ لهم من امر الله .. انها عنجهية ما قبل السقوط .

أمريكا تعلن انها تخوض معركة بحرية معقدة مع اليمن وفرنسا كممثلة للاتحاد الأوروبي تسقط طائرات مسيرة لصنعاء التي تتصدر المواجهة في هذه المنطقة من اجل عزة ورفعة وكرامة هذه الامة وفي هذا كله عبرة وموعظة لمن يعقل ويفكر ليدرك ان كل هؤلاء مهزومين وان النتائج ستؤدي الى نهاية حقبة وبداية حقبة جديدة من تاريخ البشرية .

فلسطين وهذه الامة لن تتحرر بأنظمة النفط والتطبيع التي أسست وقامت على العمالة والخيانة بل بعباد الله المؤمنين بانهم ينتموا الى خير امة أخرجت للناس والعلامات في كيف ان ما حول استضعاف الغرب وتلك الأنظمة لهم الى قوة وكيف اهتدوا الى مفصل القوة والتأثير والتغيير في موقعهم الجيوسياسي وهاهم اليوم اصبحوا امل المستضعفين في إستعادة الكائن الإنساني لانسانيته.. لم تكن أمريكا ولا الاتحاد الأوروبي ولا تحالفهم الباغي يحتاجون الى معركة في البحر الأحمر لان المسالة بسيطة وبإمكان الشيطان الأكبر إيقاف ما يقوم به الصهاينة في غزة من مجازر ومذابح ودمار وخراب وينتهي الوضع الناشئ في مضيق باب المندب بسبب الاجرام والتوحش الأمريكي الصهيوني في فلسطين لكنها إرادة الله ساقت كل هؤلاء الطغاة الى نهايتهم التي لم يكونوا يتوقعونها لعل من سيأتون من بعدهم من المجرمين يأخذون العبرة .. اياً كانت النتيجة فالغرب المنحط وكيانه المجرم في فلسطين الى زوال .

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية ايران: حذرنا أمريكا من التدخل

الثورة نت/..

حذر وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، أمريكا من التدخل عقب الضربة التي نفذها الحرس الثوري يوم أمس على عمق الكيان الصهيوني.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن وزير الخارجية الإيراني قال في تصريح له اليوم إنه لمن دواعي الفخر أن تظهر قواتنا هذه القوة في وقت تعيش فيه منطقتنا حالة من التوتر، وكان هذا الإجراء بمثابة إجراء صانع للاستقرار لأنه يمكن أن يعيد الردع الجيوسياسي إلى المنطقة.
وأضاف، إن قواتنا المسلحة مستعدة لمواجهة الأعمال المحتملة للكيان الصهيوني. إن أي إجراء جديد من جانب الكيان وداعميه، إذا تم تنفيذه، سيقابل برد أكثر شدة من إيران، وقد أبلغت ذلك في مكالماتي الهاتفية الليلة الماضية.
وتابع، تبادل الرسائل لا يعني التنسيق ولم يتم تبادل الرسائل قبل الرد. وبعد الرد تم توجيه إنذار لسويسرا لتبلغه للأميركيين وقيل إن هذا حقنا الدفاعي ولا ننوي الاستمرار. كما حذرنا أمريكا بالانسحاب وعدم التدخل.
وأضاف، أرى الأيام القادمة مشرقة. هناك احتمال للصراع، ولكن قواتنا على استعداد تام. الليلة الماضية، استهدفنا فقط أهدافًا عسكرية وأمنية، وعلى عكس الإسرائيليين، لم ندخل المجال المدني الشعبي. ونتوقع أن نرى تدريجياً نوعاً من الاستقرار في المنطقة في الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عن شرعية المقاومة وإرهاب أمريكا ..!!
  • تفاصيل خطبة خامنئي اليوم.. ظهر ببندقية قناصة روسية وهدد أمريكا وإسرائيل
  • مقررة أممية تطالب الجامعات بـ مراجعة السياسات القمعية التي تستهدف التضامن مع فلسطين
  • معارك طاحنة بين حزب الله والجيش الإسرائيلي .. وجنود الاحتلال يواصلون السقوط
  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • الرئيس الإيراني: على أمريكا والغرب كبح عميلهم في المنطقة عن ارتكاب الجرائم
  • صحيفة إسرائيلية: هجمات عديدة قادمة ضد ايران بالتنسيق مع أمريكا
  • أمريكا وإسرائيل تناقشان الرد على الهجوم الإيراني
  • حماس: المجازر الصهيونية التي تدعمها أمريكا لن تضعف عزيمة وصمود ‏شعبنا
  • وزير خارجية ايران: حذرنا أمريكا من التدخل