إنجلترا – يفتتح ليفربول المتصدر المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم باكرا اليوم الأربعاء أمام ضيفه لوتون تاون وذلك بسبب التزام “الريدز” بخوض مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الأحد.

ويسعى ليفربول إلى استغلال المباراة المبكرة للحفاظ على الصدارة التي يتربع عليها بفارق نقطتين أمام أرسنال، وقد يجد نفسه قبل أن يلعب الأربعاء على بعد نقطة واحدة من مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يلاقي برنتفورد مساء اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ18.

وعلى الرغم من أن المباراة سهلة على الورق ضد لوتون الذي يقبع في المركز الـ18 ولم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، فإن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب يعاني من غيابات عدة تقلقه قبل مواجهة لوتون غدا وتشيلسي الأحد المقبل.

وخسر “الريدز” جهود كورتيس جونز والبرتغالي ديوغو جوتا والأوروغوياني داروين نونييس في الشوط الأول من المباراة الماضية التي فاز فيها على برنتفورد 4-1 بسبب الإصابة.

وأكدت صحيفة “غارديان” البريطانية، أن جونز وجوتا سيغيبان عن مواجهتي لوتون تاون وتشيلسي، بالإضافة إلى غياب الظهير ترنت ألكسندر أرنولد، المجري دومينيك سوبوسلاي وحارس المرمى البرازيلي أليسون بسبب إصابات مختلفة.

في المقابل، استعاد كلوب هدافه المصري محمد صلاح الذي سجل هدفا وصنع تمريرة حاسمة بعد دخوله بديلا في المباراة الماضية ضد برنتفورد.

ويتطلع ليفربول للتتويج بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم، لتكريم مدربه كلوب الذي سيرحل عن النادي بنهاية الموسم الحالي، بأفضل طريقة.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ضيفا على موناكو وآرسنال يواجه أتالانتا

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: «دوري أبطال أوروبا.. آرسنال في ضيافة أتالانتا وبرشلونة يسعى لتأكيد صحوته أمام موناكو».

الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا

وقال التقرير: «تتواصل مبارايات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024/2025، في ثوبها الجديد؛ إذ يحل برشلونة ضيفا على موناكو على ملعب لويس الثاني، وشهد البارسا عودة أنسو فاتي إلى القائمة، بعد الحصول على التصريح الطبي للعودة للعب بعد غياب قرابة عام كامل».

 

وأضافت القناة: «كما استعاد الفريق خدمات الهولندي فرينكي دي يونج، الذي غاب عن الفريق الكتالوني منذ 21 من أبريل الماضي، في مباراة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد بدوري الموسم الماضي، بسبب الإصابة بالتواء في كاحل القدم».

آرسنال يحل ضيفا على أتالانتا 

وتابع التقرير: «ويحل آرسنال ضيفا على أتالانتا، في المباراة المقرر لها على ملعب جيويس»، مشيرا إلى أن «الجانرز يخضون المباراة وسط غياب قائد الفريق مارتن أوديجارد، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي، عندما فشل في إتمام مباراة منتخب بلاده النرويج ضد النمسا».

مقالات مشابهة

  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ضيفا على موناكو وآرسنال يواجه أتالانتا
  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند أمام كلوب بروج
  • بوروسيا دورتموند يسقط كلوب بروج بثلاثية رائعة في دوري الأبطال
  • مخاوف في بريطانيا من تسونامي بالإصابات السرطانية بسبب كورونا
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • صافرة مصرية تدير مباراة دياراف وراسينغ كلوب في الكونفدرالية
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي