شارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام".

وأشار كهربا خلالها لبدء التدريب داخل النادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي ميدياما الغاني، في المباراة المقرّر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 


«كولر» يجتمع بلاعبيه لاقتناص الثلاث نقاط
وواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تدريباته صباح أمس، استعدادًا للقاء فريق ميدياما الغاني.

وشارك الثلاثي بيرسي تاو ووسام أبو علي بجانب كوكا في التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى غانا.

تدريب الأهلي
وأدى الأهلى مرانه الأخير قبل السفر صباح اليوم، الأربعاء، على ملعب مختار التتش، ويتضمن بعض الأمور الفنية بجانب مراجعة التكليفات للعناصر المرشحة لخوض المباراة، لاقتناص الثلاث نقاط، حيث يسبق المران محاضرة فنية للاعبين يشرح خلالها مارسيل كولر، المدير الفنى طريقة لعب ميدياما، والتعرف على نقاط القوة والضعف عند المنافس لضمان التحضير الجيد للمباراة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحدث ظهور على إنستجرام التدريبات الجماعية للفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي داخل النادي الأهلي ملعب مختار التتش محمود عبد المنعم كهربا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟