في خطوة تهدف إلى تعزيز مستوى السلامة والأمان في المدينة، كلف اللواء ممدوح نديم، رئيس مدينة رأس غارب، قسم الكهرباء بالوحدة المحلية بإحلال وتجديد كشافات أعمدة الإنارة التالفة، واستبدالها بأخرى جديدة في جميع قطاعات وتقاسيم المدينة.

أوضح رئيس المدينة أنه تم بالفعل إحلال وتغيير كشافات أعمدة الإنارة في منطقة عمارات الـ 96 أ، وعمارات الـ 108 بمنطقة الكمين، وأكد استمرارية هذه الجهود في تغيير جميع كشافات الإنارة التالفة واستبدالها بكشافات جديدة في جميع الشوارع والتقاسيم والقطاعات المختلفة بالمدينة.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام السلطات المحلية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتوفير بيئة آمنة ومضيئة تسهم في راحتهم وسلامتهم، مؤكدًا على أهمية دور الإنارة العمومية في تعزيز الشعور بالأمان لدى السكان.

وفي ختام تصريحاته، شدد رئيس المدينة على أهمية الاستمرار في الجهود المبذولة لضمان توفير جميع الخدمات الضرورية، مشيرًا إلى أن العمل على تحسين بنية التحتية وتطوير البنية الأساسية يعد من الأولويات الرئيسية للسلطات المحلية لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى الحياة في المدينة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين الخدمات للمواطنين السلامة والأمان اللواء ممدوح نديم تحسين البنية التحتية تلبية إحتياجات المواطن تلبية احتياجات المواطنين رئيس مدينة رأس غارب

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب: ما يحدث في لبنان انتهاك صارخ لدولة ذات سيادة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المستشار الدكتور حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، وقوف المجلس خلف القيادة السياسية ودعم جهود الدولة المصرية بشأن القضية الفلسطينية.

وأوضح الجبالي، خلال كلمته في افتتاح جلسات دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني، أن ما يحدث في لبنان انتهاك صارخ لدولة ذات سيادة، وهو ما ينذر بإمكانية اندلاع مواجهات إقليمية شاملة.

وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن مصر حذرت من اتساع رقعة الحرب في المنطقة، مضيفًا أن المجلس يطالب المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات الإسرائيلية الصارخة لحقوق الإنسان.

 وأضاف الجبالي، أن المنطقة تشهد العديد من الاضطرابات بسبب الإجراءات الإسرائيلية على الرغم من جهود الوساطة التي تبذلها مصر، مؤكدًا أن المجلس سيواصل التعاون مع أجهزة الدولة لتحقيق مصالح المواطنين والحفاظ على الدولة المصرية.

وقال الجبالي، إن المجلس يشيد بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في الوقوف بقوة ضد تصفية القضية الفلسطينية، مضيفًا "سنظل على الدوام مؤازرين للرئيس السيسي في كل ما يبذله من جهود لخفض التصعيد في المنطقة". 

وحول الأزمة في السودان، أكد رئيس مجلس النواب، أن السودان يُواجه تحديًا مصيريًا غير مسبوق؛ بسبب النزاع الحالي، مشددًا على أن مصر انخرطت في جميع الجهود لوقف إطلاق النار بالسودان ودعم مؤسسات الدولة هناك. 

وأكد الجبالي فيما يتعلق بأزمة سد النهضة الإثيوبي، أن مصر سعت خلال مفاوضات سد النهضة إلى التوصل اتفاق عادل إلا أن إثيوبيا أفشلت جميع الجهود، مجددًا تأكيد رفض المجلس "جميع الجهود الأحادية الإثيوبية وأي تهديد لمقدرات الشعب المصري".

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش طلبات المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية
  • تعاون صحي بين المدينة الطبية و الصحة العالمية
  • بحث أوجه التعاون بين المدينة الطبية الجامعية ومنظمة الصحة العالمية
  • رئيس جامعة الأزهر: لو نطقت أعمدة وباحات الجامع لأسمعتنا ابن خلدون وغيره من العلماء الذين أثروا الحياة علما وفهما
  • الظلام يهدد حياة مستخدمي طريق الشرقية السريع .. ومطالبات بتشغيل الإنارة!
  • رئيس مجلس النواب: ما يحدث في لبنان انتهاك صارخ لدولة ذات سيادة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • ربط منظومة المدينة الآمنة بالبوابات الذكية على جميع مداخل ومخارج رأس الخيمة
  • إحلال وتجديد مدخل المنطقة الصناعية بالطرانة بحوش عيسى في البحيرة
  • وزارة العمل تنظم ندوتين بمجال الخدمات العمالية وتنظيم الأسرة ومكافحة الإدمان بالدقهلية