قطر – يستعد نجم الفنون القتالية المختلطة الروسي أناتولي ماليخين للمشاركة في النزال الرئيسي لحدث منظمة “وان تشامبيونشيب” الأول في الشرق الأوسط، في الأول من مارس المقبل في قطر.

ماليخين، الذي يحمل لقب بطل المنظمة في الوزنين الثقيل والثقيل الخفيف، يتحدى هذه المرة الهولندي رينييه دي ريدر على حزام الوزن المتوسط.

ويأمل المقاتل الروسي الملقب بـ”الحلو” بأن يخرج من صالة “لوسيل الرياضية” حاملا ثلاثة أحزمة، وهو ما سيتحقق إذا تمكن من تكرار نجاحه في نزاله الأول ضد دي ريدر عام 2022، حين انتزع ماليخين حزام الوزن الثقيل الخفيف بالقاضية في الجولة الأولى، وألحق بمنافسه الهولندي هزيمته الأولى في مسيرته الاحترافية المكللة بانتصارات على نجوم مخضرمين.

ماليخين، البالغ من العمر 36 عاما، هيمن على جميع خصومه في مشواره القتالي، مسجلا 13 انتصارا، منها 9 بالقاضية و4 بالإخضاع، دون أي هزيمة.

أما منافسه دي ريدر، فقد حقق 16 انتصارا، منها 3 بالقاضية و11 بالإخضاع، مقابل هزيمة واحدة أمام ماليخين.

وتعد “وان تشامبيونشيب”، إحدى أكبر المنظمات القتالية في العالم. أسسها رجل الأعمال التايلاندي شاتري سيتيودتونغ عام 2011 وتتخذ من سنغافورة مقرا لها، وتقدم عروضا تتضمن نزالات بقواعد المواي تاي والكيك بوكسينغ ومصارعة الإخضاع والملاكمة والفنون القتالية المختلطة.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

انتصاراً للحق.. حماس تدعو للحشد في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان

غزة - صفا

دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم للحشد والمشاركة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان.

وتأتي هذه الدعوة في ظل استمرار الاحتلال النازي في حرب الإبادة الجماعية التي قاربت العام على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وتصاعد الحملة الشرسة التي يشنها على الضفة الغربية ومدينة القدس، وعدوانه الهمجي المتواصل على لبنان.

وأشارت "حماس" أن هذه الدعوة تأتي انتصاراً للحق الفلسطيني ورفضاً للظلم والوحشية التي تمارسها دولة الاحتلال الإرهابية.

وأكدت أن الواجب يحتم على كل حر أن ينتفض ويغضب لما يحدث من انتهاكات ومجازر بحق المدنيين، وجرائم حرب وتجويع وترويع، واستهداف الاحتلال المتعمد للنساء والأطفال الأبرياء باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً، وضربه لكافة الأعراف والمواثيق ومبادئ حقوق الإنسان.

وأهابت بأحرار العالم الداعمين لقضيتنا العادلة، إلى مواصلة حراكهم الجماهيري الفاعل ومسيراتهم التضامنية الغاضبة، والمشاركة في  "جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان"، و الحشد لأوسع مشاركة جماهيرية للتضامن مع الشعب الفلسطيني واللبناني ولإدانة الاحتلال، والعمل على فضح جرائم الاحتلال وكشف وجهه القبيح، والضغط على الحكومات لقطع كافة العلاقات معه ونبذه ومقاطعته على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • 4 فئات ممنوعة من تناول الملوخية.. هل أنت منهم؟ 
  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • انتصاراً للحق.. حماس تدعو للحشد في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • سقوط البطل.. خوسيلو يقود الغرافة لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • السجن ثلاث سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام بسلاح ناري
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو