صحافة العرب:
2024-07-02@11:55:00 GMT

- كافاني على أعتاب بوكا جونيورز

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- كافاني على أعتاب بوكا جونيورز

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كافاني على أعتاب بوكا جونيورز، إدينسون كافاني تويتر الجمعة 21 يوليو 2023 12 27يزداد الترقب داخل أروقة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مع إمكانية وصول المهاجم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كافاني على أعتاب بوكا جونيورز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كافاني على أعتاب بوكا جونيورز

إدينسون كافاني (تويتر)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 12:27

يزداد الترقب داخل أروقة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مع إمكانية وصول المهاجم الأوروغوياني المخضرم إدينسون كافاني لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الحالية، خاصة مع عدم مشاركته مع فريقه الحالي فالنسيا الإسباني.

ولم يتدرب كافاني مع "الخفافيش" الخميس بسبب التهاب المعدة، ولم يلعب أول مباراة مع الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد مع المدرب روبن باراخا، لتبدي العديد من الأندية رغبتها في ضمه، ومن أبرزها بوكا، رغم استمرار عقد اللاعب مع النادي الإسباني لموسم آخر.

⚽ | #Fútbol

???? ¿Cavani, destino Boca Juniors?

❌ El uruguayo no cuenta para Rubén Baraja en el Valencia y se le busca destino//t.co/R16eYWp25Q

— Diario SPORT (@sport) July 20, 2023

وسبق لإدارة بوكا أن أبدت اهتماماً بضم كافاني (36 عاماً) قبل عدة مواسم، وتتطلع الآن مجدداً للحصول على خدماته لإكمال صفوف فريق يطمح لتحقيق حلم التتويج بلقب بطولة كأس ليبرتادوريس القارية.

وتأهل بوكا لثمن نهائي أفضل بطولة قارية للأندية حيث يتطلع للفوز بها للمرة السابعة ومعادلة رقم إندبنديينتي الأرجنتيني المتوج بها سبع مرات.

وتتشبث الإدارة والجماهير بالرسالة التي نشرها شقيق اللاعب، كريستيان كافاني، عبر وسائل التواصل الاجتماعي يطلب منها فيها بالانضمام إلى بوكا.

من جانبها نشرت صحيفة (إنبوابي) أن "كافاني أصبح قريباً أكثر من أي وقت من بوكا جونيورز".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين بعد تصريحات خافيير ميلي

احتجاجا على تصريحات للرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي الذي أعلن أنه لن يحضر قمة "ميركوسور" حيث كان مقررا أن يلتقي نظيره البرازيلي، استدعت بوليفيا سفيرها في الأرجنتين للتشاور.

 

وأعلنت الرئاسة الأرجنتينية في بيان نشر ليل الأحد - الاثنين أن "الرئاسة ترفض تنديد الحكومة البوليفية الكاذب بانقلاب تأكدت عدم صحته اليوم".

وكان الرئيس البوليفي السابق إيفو موراليس اتهم خلفه لويس آرسي الأحد بـ"الكذب" وتنفيذ "انقلاب على نفسه" في لاباز.

 

وأصر آرسي الأحد على القول إنه "من الواضح أن انقلابا عسكريا فاشلا حدث الأربعاء".

 

واحتجاجا على موقف الرئيس الأرجنتيني الذي شكك في الأحداث التي وقعت الأسبوع الماضي في بوليفيا ووصفها بـ"الاحتيالية"، استدعت الأخيرة يوم الاثنين سفيرها لدى الأرجنتين للتشاور.

 

كما استدعت وزارة الخارجية البوليفية السفير الأرجنتيني لدى لاباز للتعبير عن "رفضها الشديد للتصريحات" الصادرة عن مكتب الرئيس ميلي.

وسبق لميلي أن أثار خلافات دبلوماسية مع البرازيل وإسبانيا وزعيميهما اليساريين الرئيس البرازيلي لولا ورئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز.

 

ووصف ميلي نظيره البرازيلي الجمعة بأنه "يساري صغير" لديه "أنا متضخمة".

 

وكان من المقرر أن يجتمع الرئيسان البرازيلي والأرجنتيني في الثامن من يوليو في أسونسيون خلال قمة "ميركوسور" لكن الرئاسة الأرجنتينية أعلنت أن ميلي لن يشارك في قمة التكتل التجاري الذي يضم كلا من البرازيل والأرجنتين والباراغواي والأوروغواي وبوليفيا "لأسباب تتعلق بجدول أعماله".

يذكر  أن إسبانيا سحبت سفيرها من بوينس آيرس في نهاية مايو بعد أزمة دبلوماسية أثارها ميلي الذي وصف زوجة سانشيز بـ "امرأة فاسدة".

 

 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادًا لمواجهة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين بعد تصريحات خافيير ميلي
  • التعاون يتفق مع حمدالله ومدرب أرجنتيني
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • هل نحن على أعتاب حرب جديدة؟
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي