بعد أكثر من 3 أسابيع من توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية مبكرا، أمام الكونغو الديمقراطية، بعد الخسارة بركلات الترجيح في دور الـ16، والذي شهد هجوما كبيرا على حارس مرمى الفراعنة محمد أبو جبل، بعد عدم تصديه لأي ركلة ترجيح، فضلا عن إهداره الركلة الأخيرة، سجل الحارس الظهور الأول، رفقة زوجته.

أبو جبل، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الأهلي، بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي خلال أمم أفريقيا، لم يقف التوفيق إلى جواره بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له، واعتباره أحد أسباب توديع البطولة القارية مبكرا، ليتراجع بعدها المارد الأحمر عن ضمه.

أبو جبل يظهر رفقة زوجته ملكة جمال الجزائر في دبي

وظهر أبو جبل، رفقة زوجته سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر، وهما يقضيان الإجازة بأحد المحميات الطبيعية في دبي، بينما ظهر وهو يسخر من اختياره «الزاوية اليمنى»، والتي اختارها في كل ركلات الترجيح التي صوبت عليه أمام الكونغو، ما أثار موجة من الغضب ضده حينها.

أبو جبل يسخر من اختيار الزاوية اليمنى.. سبب خروج مصر من أمم أفريقيا

ظهر أبو جبل مع واحدا من أصدقائه وهو يحاول صد ركلة ترجيح، ليسأله صديقه: «بتحب أنهي زاوية أكتر»، ليرد ساخرا: «الزاوية اليمين».

وكان أبو جبل تولى مسؤولية حراسة عرين منتخب مصر في مباراة الكونغو الديمقراطية، بعد إصابة محمد الشناوي بخلع في الكتف، ليثير عدم تصديه لأي ركلة ترجيح بعد اختيار الزاوية اليمنى في معظم الركلات، ما أثار موجة من الغضب ضده بعد البطولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو جبل محمد أبو جبل منتخب مصر الزاویة الیمنى أبو جبل

إقرأ أيضاً:

الجيش الاسرائيلي يقتل "الذراع اليمنى" للسنوار

أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان، اليوم الخميس، مقتل 3 من أبرز قيادات حركة حماس في غزة، خلال عملية استخباراتية قبل 3 أشهر تقريباً.

وقال المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، أن جيش الدفاع وجهاز الأمن العام (الشاباك)، قضيا على روحي مشتهى رئيس سلطة حكم حماس في قطاع غزة، وسامح السراج المسؤول عن ملف الأمن لدى المكتب السياسي واللجنة التنفيذية لحماس، وسامي عودة، رئيس جهاز الأمن العام لحماس.

واشنطن: حماس ترفض التفاوض على وقف حرب غزة - موقع 24أفاد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر، أمس الأربعاء، أن حركة حماس رفضت المشاركة في المفاوضات بشأن اتفاق وقف إطلاق النار، والإفراج عن الرهائن، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأضاف أن "طائرات حربية تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، هاجمت قبل 3 أشهر بناءً على توجيه استخباراتي دقيق، القياديين الثلاثة الذين اختبؤوا داخل مجمع تحت الأرض في شمال قطاع غزة".

وأوضح أدرعي أنه "بعد مهاجمة المجمع والقضاء على المخربين، تجنبت منظمة حماس نشر خبر القضاء عليهم، وذلك تفادياً لضرب معنويات ووظيفة عناصر المنظمة، على غرار ما فعلته بعد عمليات تصفية أخرى".

وكان روحي مشتهى، أحد عناصر حركة حماس القدامى، حيث عمل مسؤولاً عن سلطة الحكم في قطاع غزة، وكان مسؤولاً عن ملف الأسرى لدى المكتب السياسي للمنظمة وسابقاً مسؤولاً لوزارة المالية.

ويعد مشتهى اليد اليمنى لقائد حماس يحيى السنوار، كما أنه أحد أقرب المقربين منه، إذ عملا معاً على إنشاء جهاز الأمن العام للحركة، فضلاً عن قضائهما معاً لعقوبة بالسجن في أحد السجون الإسرائيلية.

كما يُعد أيضاً الشخصية الأرفع والأبرز لدى المكتب السياسي لحماس في قطاع غزة، حيث أدار طيلة فترة الحرب نشاطات الحركة، تزامناً مع عمله على الترويج لعمليات ضد إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا
  • الجيش الاسرائيلي يقتل "الذراع اليمنى" للسنوار
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • منصور العور: التعليم حجر الزاوية في تقدم الأمم
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • رئيس الكونغو يهنئ الرئيس تبون