شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن انخفاض حجم الدين الخارجي لروسيا في الربع الأول إلى أدنى مستوى، البنك المركزي الروسي أرشيف الجمعة 21 يوليو 2023 12 42انخفض حجم الدين الخارجي لروسيا بالنسبة لإجمالي الناتج المحلي، في .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض حجم الدين الخارجي لروسيا في الربع الأول إلى أدنى مستوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض حجم الدين الخارجي لروسيا في الربع الأول إلى...

البنك المركزي الروسي (أرشيف)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 12:42

انخفض حجم الدين الخارجي لروسيا بالنسبة لإجمالي الناتج المحلي، في الربع الأول من 2023 إلى أدنى مستوى في تاريخه، حسب بيانات البنك المركزي الروسي.

روسيا الخارجي إلى حجم ناتجها المحلي في الربع الأول من هذا العام 15%.

وبلغ الدين الخارجي لروسيا حتى أول أبريل(نيسان) 2023 مستوى 8ر354 مليار دولار، بانخفاض بلغ 9ر25 مليار دولار منذ بداية العام الجاري.

 والدين الخارجي هو جزء من إجمالي ديون البلد لمقرضين خارج البلاد، وقد يكون المدين حكومة أو مؤسسة مالية أو جهة خاصة.

أوكرانيا في فبراير (شباط) في العام 2022، وأدى ذلك إلى فرض عقوبات متعددة عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أدنى مستوى

إقرأ أيضاً:

سهم «تسلا» يرتفع 27% ويمحو خسائر العام

ارتفع سهم «تسلا» بنحو 27% على مدار أسبوع واحد فقط ليحقق مكاسب كبيرة أمس بما مكنه من محو جميع خسائره عن العام الجاري، . وأنهت أسهم شركة السيارات الكهربائية الأمريكية جلسة وول ستريت، على ارتفاع عند 251.5 دولار، وكان السهم قد أنهى العام 2023 عند مستويات 248.4 دولار.

وعلى الرغم من مكاسب السهم فإنه يتخلف عن مكاسب مؤشر ناسداك الذي ارتفع 22% منذ بداية 2024. فيما صعد إس آند بي 500 بنسبة 17%، أما سهم تسلا فزاد 1.2%.

ونجح السهم في إحراز هذه المكاسب بدعم من تقرير تسليمات الشركة عن الربع الثاني والذي جاء أعلى من التوقعات. وعلى الرغم من انخفاضها 4.8% على أساس سنوي، فإن التراجع كان أقل من المستويات المسجلة في الربع الأول كما منح المستثمرين أسباباً للتفاؤل مع الاتجاه نحو النصف الثاني.

وكانت أسهم تسلا وصلت لأقل مستوى في 52 أسبوعاً بعد سلسلة من التطورات المثيرة للقلق. وانخفضت المبيعات في قطاع السيارات الأساسي في الربع الأول، وقلصت الشركة حجمها من خلال عمليات تسريح واسعة النطاق للعمال، وكانت هناك تقارير تفيد بأن تسلا ألغت خططًا لإنتاج سيارة منخفضة التكلفة. ومن المقرر أن تعلن الشركة عن نتائجها المالية عن الربع الثاني من 2024 في23 يوليو الجاري.

اقرأ أيضاًحنان رمسيس: البورصة تتطلع لاستعادة مستواها التاريخي بوجود وزارة الاستثمار

بتداولات 5.1 مليار جنيه.. البورصة تغلق على ارتفاع جماعي

البورصة المصرية تتفاعل مع التغيير الوزاري الجديد وتصعد بأكثر من 1%

مقالات مشابهة

  • سهم تسلا يقفز 27% في أسبوع واحد
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • سهم «تسلا» يرتفع 27% ويمحو خسائر العام
  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • سعر الدولار يقترب من أدنى مستوى في 3 أسابيع
  • بتكوين تسجل أدنى مستوى في 4 أشهر
  • الدولار قرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع
  • استقرار الدولار قبل بيانات الرواتب.. والإسترليني يصمد وسط الانتخابات البرلمانية البريطانية
  • بلدية غزة: انخفاض المياه في القطاع إلى الربع بعد العدوان الإسرائيلي
  • الروبية الهندية تتعافى من أدنى مستوياتها