البوابة:
2024-10-03@07:55:23 GMT

عروض يوم التأسيس السعودي 2024

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

عروض يوم التأسيس السعودي 2024

تستعد المملكة العربية السعودية، قيادة وشعبًا، للاحتفال بـ يوم التأسيس السعودي والذي يصادف في 22 فبراير وذلك إحياءً لذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود في منتصف عام 1139هـ (1727م) وعاصمتها الدرعية ودستورها القرآن الكريم وسنة محمد صلى الله عليه وسلم.

اقرأ ايضاًاجازة يوم التأسيس السعوديعطلة يوم التأسيس السعودي 2024

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في 27 يناير 2022 مرسومًا ملكيًا أعلن أن المملكة العربية السعودية ستتمتع بعطلة جديدة في 22 فبراير من كل عام وذلك احتفاء بلحظة مهمة في تاريخ السعودية.

وفي يوم التأسيس يحرص المجتمع السعودي على إظهار ملامح الفخر والاعتزاز بتراثه الغني وتاريخه المليء بالتضحيات التي بذلت من أجل إقامة الدولة السعودية الأولى.

كما يُعد يوم التأسيس السعودي فرصة مثالية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية للاستمتاع بيوم مليء بالاحتفالات التي يتم الإعداد لها مسبقًا، فيما تزدان الشوارع بالأعلام وتقام البرامج الترفيهية وكذلك الأنشطة الوطنية التي تعرف بأهمية هذه المناسبة.

عروض يوم التأسيس السعودي

تنتهز العديد من العلامات التجارية ومحلات التسوق هذه المناسبة من أجل الترويج لـ عروض يوم التأسيس السعودي وتضيف متعة جديدة مع خصومات سخية على المنتجات المفضلة.

وتشمل عروض يوم التأسيس السعودي 2024 على كوبونات خصم تتراوح بين 50%-90% على أفضل المنتجات التجارية مثل الملابس ومساحيق التجميل والعطور والمجوهرات والساعات ومنتجات العناية بالبشرة.

كما تقدم الكثير من المتاجر الإلكترونية والموبايلات عروضًا خاصة بيوم التأسيس السعودي، إليك أهم عروض أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت:

عروض يوم التأسيس السعودي للعطور

 الخميس للعود 

احتفالاً بيوم التأسيس السعودي، يقدم الخميس للعود عن عروض مذهلة على أجود أنواع العود والبخور لعملائه الكرام، وخصم يصل إلى 20% على منتجاته الفاخرة.

مجموعة السلمان للعود

عروض استثنائية بمناسبة يوم التأسيس بخصومات تصل لـ 60% على أجود أنواع الزعفران والعود والعطور من مجموعة السلمان للعود.

حساب مجموعة السلمان للعود ALSalmanGroup@

عطور رسيس RASEES

خصم 50٪ على المنتجات في الموقع الالكتروني والفروع 

خصم مباشر بدون كود ✅

للطلب : rasees

ذا بيوتي سيكريت -  Beauty Secrets 

تخفيضات تبدأ من 20% لـ 70% على منتجاتكم المفضلة من عطور المجموعات الأساسية والتي تصل لـ 47.70 ريال بدلًا من 159 ريال وغيرها من العروض الرائعة.

للتعرف على باقي العروض يمكنكم النقر هنا 

متجر نفحات عطرية

عروض يوم التأسيس من  نفحات عطرية تشمل الحصول على خصم 25٪ على جميع المنتجاتعطور النيش الفاخرة والحصريات.

تسوق ممتع عبر الرابط التالي :nafahat21.com

برفيوم بالاس  - Perfumes Palace

بمناسبة يوم التأسيس السعودي يقدم برفيوم بالاس هدايا وخصومات على منتجاتنا المميزة تصل لـ 25%.

للتسوق من منتجات برفيوم بالاس يرجى النقر هنا perfumes-palace.com

أروماتيك للعطور

تقدم مجموعة أروماتيك للعطور باقة متنوعة من خصومات يوم التأسيس السعودي على جميع منتجاتها.

وللتعرف على قائمة العروض، يمكنكم النقر هنا أروماتك

الألنجوج للعود الطبيعي

طرحت مؤسسة الألنجوج للعود الطبيعي مجموعة من العروض الخاصة بيوم التأسيس السعودي 1444، تصل إلي 50% على جميع المنتجات.

 بلو آرش

تصل العروض الخاصة ليوم التأسيس السعودي في شركة بلو آرش لـ 60 % على جميع المنتجات والأجهزة العطرية.

عروض يوم التأسيس السعودي للأثاثشركة مفروشات العمر

لا تفوتك فرصة أقوى تخفيضات السنة بمناسبة يوم التأسيس السعودي والتي تصل حتى 50% على جميع المنتجات في جميع معارضنا واستفد من التوصيل المجاني والتركيب لكل انحاء السعودية.

@Alomar_Furnitur

متجر سيتي دبليو للأثاث

يقدم متجر سيتي دبليو للأثاث عروضًا مميزة في يوم التأسيس وخصومات تصل لـ60% والتي يمكن الاطلاع عليها عبر موقعه الرسمي أو بالنقر هنا.

قصر السرايا

تصل تخفيضات يوم التأسيس في محلات قصر السرايا في يوم التأسيس إلى 60%.

للإطلاع على تفاصيل العروض، يرجى النقر هنا qsf.sa

عروض يوم التاسيس 2023 للمطاعم

ليتل سيزرز

يقدم بيتزا واحدة بسعر مدهش يبلغ 27 ريال. 

أو اختاروا اثنتين من البيتزا بسعر لا يُقاوم، 17 ريال فقط!

اقرأ ايضاًكل ما تريد معرفته عن يوم التأسيس السعودي: التاريخ – الزي الرسميعروض يوم التأسيس حلويات كريسبي كريم

يقدم كرسبي كريم عرضاً لا يُفوت، حيث يمكنك الحصول على درزن من دونات الجليزد الشهية بسعر رمزي لا يتجاوز الريال الواحد فقط!

دانكن دوناتس

يقدم 2 بوكس 6 قطع متنوعة الواحد بسعر 22 ريال فقط.

الخطوط السعودية

قدمت شركة الخطوط الجوية السعودية عروضًا مجزية بمناسبة يوم التأسيس السعودي، ووصلت الخصومات إلى ربع ثمن التذكرة، وفقًا لشروط محددة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عروض یوم التأسیس السعودی على جمیع المنتجات عروض ا تصل لـ

إقرأ أيضاً:

المسرح العماني.. اتّجاهات جديدة

عندما أسدل الستار على فعاليّات مهرجان المسرح العماني فـي نسخته الثامنة، أخلينا مقاعدنا، لجمهور جديد، مثلما أخلى جمهور سابق مقاعده لنا، وانطفأت الأضواء التي تراقصت أمام أعيننا على مدى عشرة أيام عامرة بالحركة، كانت مليئة بالعروض، والجلسات النقاشية والندوات التعقيبية، والمحاضرات، والورش التدريبية، والأنشطة الموازية، وشيئا فشيئا، لملم الجميع أوراقه، وأشياءه، وأقفل المسرح أبوابه، وحمل الضيوف حقائبهم وعادوا من حيث أتوا محمّلين بالصور، والذكريات، والكتب، والكراسات، والنشرات التعريفـية، وما تيسّر من الحلوى، والقهوة العمانية، والبخور الظفاري، وقبل مغادرة المكان، اختلطت مشاعر المحبة بألم الفراق، ورغم ذلك، كان الكلّ سعيدا بهذه التظاهرة التي استأنفت عجلتها حركتها بعد توقّف دام سنوات، وعادت بكل قوة وثبات، لتبقى تواصل مسارها نحو الأمام.

فـي جلسة جانبية جمعتني، بمجموعة من الأصدقاء المهتمين بالشأن المسرحي، بعد 4 أيام من انطلاق المهرجان، سألني المخرج جلال بن عبد الكريم اللواتي: ما الشيء المميّز فـي هذه الدورة من المهرجان باعتبارك من الذين واكبوه منذ انطلاقته الأولى عام 2004م؟

ورغم أن السؤال كان بسيطا ومتوقعّا، ويمكن لإجابته أن تكون تقليدية ومستهلكة، لكنّه حين يأتي من مخرج مسرحي يشقّ طريقه بخطوات ثابتة وواثقة مثل جلال، لابدّ أن تكون الإجابة دقيقة، ولكي لا أبدو مجاملا، وسريعا فـي أحكامي أرجأت الإجابة حتى نهاية المهرجان، وها أنا أجد نفسي ملزما بتقديم إجابة وافـية عن السؤال، فالميزات كثيرة، لذا سأتجاوز الحديث عن دقّة اللجنة المنظمة فـي اختيار المكان الذي قُدّمت به العروض (مسرح العرفان) حيث الأناقة والجمال والمرفقات والفندق الذي أقام به الضيوف، لاسيّما أن عددهم يزيد على عدد ضيوف الدورات السبع السابقة مجتمعين، ونوعية الأنشطة الموازية من عروض الفضاء المفتوح، وورش، وندوات، سأتجاوز عن هذا كلّه، وأتوقّف أمام النقطة الأبرز وهي المساحة الواسعة لمشاركة الشباب من مخرجين، ومؤلّفـين وممثّلين وفنيّين، وهي مساحة واسعة تبشّر بخير وفـير، فالتجارب الطليعيّة جاءت على أيدي الشباب، وهم وقود مشاعل التنوير، وحملتها.

وقد لاحظت فـي المهرجان بروز ظاهرة المخرج المؤلف، كما رأينا فـي العروض التي قدّمتها كلّ من: فرقة (لبان) وعرض (الجُدُر) لأحمد الزدجالي مؤلفا ومخرجا، وفرقة الشرق ( مَنْ بعثنا من مرقدنا؟) لياسر أسلم، وفرقة موشكا، وعرض (شجريون) لعبدالله تبوك، وفرقة نخل وعرض (أضغاث وأوهام) لأسامة السليمي وفرقة الدن وعرض (تغريبة القافر) لمحمد خلفان معدّا ومخرجا عن رواية (تغريبة القافر) للكاتب زهران القاسمي، وهي ظاهرة لديّ تحفظّاتي عليها، فاندماج المؤلف بالمخرج يحدّ من تعدّدية الرؤى، ووجهتا نظر فـي العرض أفضل من وجهة نظر واحدة، وأكثر ثراء، لكنّ المخرجين اليوم، يبدو أنهم استغنوا عن المؤلّف، وصاروا يخرجون أعمالهم ليطلقوا العنان لأنفسهم فـي التغيير، والحذف، والتعديل، والإضافة، وهذا سيضرّ كثيرا، مستقبلا، بالكتابة المسرحيّة، فالنص وفق هذا المنظور، صار ثانويّا، ملحقا بالعرض، وليس العمود الفقري الذي يستند عليه، فانسحب السرد النصّي لصالح السرد البصري، وتوارت الكلمة خلف ظهر الصورة، وكثرت المقطوعات الغنائية، والأداء الحركي الجماعي، وهذا الأخير سحب كثيرا من رصيد الممثل الذي هو سيّد العرض، كما رأينا فـي المسرح الذي نشأنا عليه، ودرسناه، وتعلّمنا منه، وكلّ هذا يأتي سدّا للفراغات، وإنقاذا لهبوط الإيقاع، الذي لم يكن منضبطا فـي بعض العروض التي اتّسمت بالمطّ والتطويل، والثرثرة البصرية، وهي اتّجاهات نراها اليوم سائدة فـي المهرجانات العربية والدوليّة، وقد تبنّاها الشباب، الذين تتميّز تجاربهم بروح المغامرة، سعيا للابتكار والتفرّد، وتغيير الذائقة.

يُحسب لهذه الدورة من المهرجان، ظهور وجوه جديدة فـي الكتابة والإخراج، والتمثيل، وبقية مكملات العرض، وهذا يعني أن دماء جديدة تسري فـي جسد المسرح العماني، تتغذّى على مشاهدة العروض، والقراءة، والاطلاع على التجارب المتحقّقة، عربيا ودوليا، والاشتراك فـي الورش التدريبية، فبدون ذلك تبقى تجارب الشباب تراوح مكانها، والمسرح حركة متجدّدة تتناغم مع حركة الحياة، وحين تتوقف عن الحركة تنفصل عنها الروح، وتذوي وتغدو مثل شجرة يبست عروقها، وذبلت أوراقها.

واليوم انتهى المهرجان وظل المسرح العماني مستمرا فـي حركته وأنشطته فاتحا ذراعيه لفضاءات الدهشة والجمال.

مقالات مشابهة

  • أسعار صرف الريال السعودي الخميس 3 أكتوبر 2024 في اليمن
  • افتتاح مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمشاركة 350 فنانًا من 50 دولة
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مبدعين
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • المسرح العماني.. اتّجاهات جديدة
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني
  • حزب الإصلاح يهنئ أحد الدول العظمي بذكرى التأسيس ويشيد بقيادتها الحكيمة
  • "الصادرات السعودية" تشارك في معرض "سيراه" بنسخته العربية
  • "ليڤا للتأمين" تحتفي بمرور عامٍ على التأسيس
  • دار الأوبرا السلطانية مسقط تفتتح موسم 2024/2025