شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الصحة يستقبل الممثلة المقيمة الدائمة لمكتب الأمم المتحدة في الجزائر، إستقبل وزير الصحة عبد الحق سايحي مساء أمس بمقر الوزارة، الممثلة المقيمة الدائمة لمكتب الأمم المتحدة الإنمائي في الجزائر. بليرتا أليكو بحضور .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة يستقبل الممثلة المقيمة الدائمة لمكتب الأمم المتحدة في الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة يستقبل الممثلة المقيمة الدائمة لمكتب...

إستقبل وزير الصحة عبد الحق سايحي مساء أمس بمقر الوزارة، الممثلة المقيمة الدائمة لمكتب الأمم المتحدة الإنمائي في الجزائر. بليرتا أليكو بحضور إطارات من الإدارة المركزية.

واستهل وزير الصحة اللقاء بالتذكير بالشراكة الجيّدة و المتميزة بين وزارة الصحة و وكالات الأمم المتحدة على غرار برنامج الأمم المتحدة للتنمية. خاصة في فترة جائحة كوفيد-19 من خلال الإستجابة التضامنية الاوروبية لكوفيد-19 في الجزائر. و التي كانت لها تأثير إيجابي. كما أعرب إستعداد قطاعه لتعزيز هذه الشراكة ضمن آفاق جديدة.

من جهتها، ثمّنت ممثلة المقيمة الدائمة لمكتب الأمم المتحدة الإنمائي في الجزائر الشراكة الموجودة بين الطرفين و التي وصفتها بالممتازة و التي تقوم على التعاون و العمل المشترك.

و بهذه المناسبة أعربت بليرتا أليكو على استعداد و تعبئة وكالات الأمم المتحدة لرفع مستوى الشراكة مع وزارة الصحة. من أجل تقديم الدعم اللازم وفقا للأولويات المحددة بين الطرفين.

من جهته، أكّد الوزير أهمية المرافقة خلال هذه الفترة سواء في مجال الوقاية و ترقية الصحة أو فيما يخص التغيرات التي سيعرفها القطاع. سيما المؤسسات الصحية المتوجهة إلى التمويل حسب النشاطات.

وزير الصحة يستقبل الممثلة المقيمة الدائمة لمكتب الأمم المتحدة في الجزائر النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية اللبناني الأسبق: ما قامت به إسرائيل من تفجيرات إرهابية طالت المدنيين (فيديو)

قال عدنان منصور، وزير الخارجية اللبناني الأسبق، إن ما قامت به إسرائيل في لبنان في الحقيقة ليست رسائل سياسية ولكنها رسائل إرهابية فاقت كل الحدود لأن ما قامت به إسرائيل هو استهداف مدني ليس فقط لعناصر لحزب الله، ولكن لمدنيين يمتلكون أجهزة لاسلكية وموبايل.

إذاعة الجيش الإسرائيلي: انفجارات لبنان عصر اليوم كانت لأجهزة تحديد الهوية البيومترية عاجل.. رئيسة مجلس الأمن الدولي: سنجتمع الجمعة لبحث مستجدات انفجارات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان لا نعول على قرارات الأمم المتحدة 

وأضاف "منصور" في اتصال هاتفي على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، "إسرائيل تمادت في عملياتها العسكرية والهجومية وعدوانها وهذا ما يعني أن آفاقا جديدًا سوف تفتح على الصعيد اللبناني الإسرائيلي لأن الأمور تتطور وإسرائيل تتعمد في توسيع العمليات العسكرية".

وتابع "هذه التفجيرات أودت بحياة أكثر من 14 شهيدًا ومئات الجرحى، نحن لا نعول على قرارات الأمم المتحدة لأنها غير قابلة للتنفيذ على اعتبار أن مجلس الأمن الدولي لا يقبل عن طريق أمريكا وبريطانيا وفرنسا أن يكون هناك أي إدانة ضد إسرائيل والموقف الأمريكي لا ينفصل عن الموقف الإسرائيلي سواء في غزة أو الضفة الغربية أو لبنان".

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة
  • وزير الداخلية المكلف ومدير عام الشرطة يلتقيان ممثل منظمة الأمم المتحدة للأطفال (اليونسيف)
  • وزير الخارجية اللبناني الأسبق: ما قامت به إسرائيل من تفجيرات إرهابية طالت المدنيين (فيديو)
  • وزير الصحة يبحث مع الممثل الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للسكان سبل التعاون المشترك
  • وزير الصحة يستقبل الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للسكان لبحث التعاون المشترك
  • وزير الخارجية اللبناني يطالب الأمم المتحدة بممارسة الضغط على إسرائيل لوقف التصعيد
  • مندوب لبنان في الأمم المتحدة: ما جرى يرقى إلى جريمة حرب ويجر المنطقة للحرب
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة قدّمت شكوى أمام مجلس الأمن بعد استهداف اسرائيل آلية للدفاع المدني
  • الجزائر تتحدث عن خنجر غرزته إسرائيل في قلب الأمم المتحدة