شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو إغتصاب جماعي لفتاتين يثير غضباً واسعاً في الهند، الوطن 8211; إنتشر مقطع فيديو إغتصاب جماعي على فتاتين على وسائل التواصل الإجتماعي وأثار موجة من الغضب في الهند وصلت لأعلى المستويات التي وصفت .،بحسب ما نشر وطن الدبور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو إغتصاب جماعي لفتاتين يثير غضباً واسعاً في الهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو إغتصاب جماعي لفتاتين يثير غضباً واسعاً في الهند

الوطن – إنتشر مقطع فيديو إغتصاب جماعي على فتاتين على وسائل التواصل الإجتماعي وأثار موجة من الغضب في الهند وصلت لأعلى المستويات التي وصفت الحادث بالعار على الهند.

وقد أثارت مشاهد أظهرت امرأتين عاريتين يقودهما حشد من الغوغاء في ولاية مانيبور الهندية التي تشهد اضطرابات وأعمال عنف. غضباً واسعاً في البلاد، بحسب ما نقلته شبكة BBC البريطانية.

وفتحت الشرطة قضية “اغتصاب جماعي” واعتقلت رجلاً متورطاً، الخميس 20 يوليو/تموز 2023، مضيفةً أنَّ آخرين سيُحتجزون قريباً.

فيديو إغتصاب جماعي عار على الهند

احتجاجاً على الحادثة، عطّل مُشرّعون جلسة البرلمان في دلهي مطالبين بإجراء مناقشة حول هذه القضية. في حين قال رئيس الوزراء ناريندرا مودي، إنَّ الحادث “عار على الهند ولن يسلم أي مذنب من العقاب”.

وبعد أكثر من شهرين من اندلاع أعمال العنف في مانيبور. كسر مودي صمته أخيراً بشأن ما حدث في الولاية، قائلاً: “أؤكد للأمة أنَّ القانون سيأخذ مجراه بكل قوّته. ما حدث مع بنات مانيبور لا يمكن غفرانه”.

بدوره، أعرب رئيس قضاة الهند، دي واي تشاندراشود، عن قلقه بشأن الاعتداء. قائلاً إنَّ المحكمة العليا “منزعجة للغاية بشأن الفيديو”. طالباً من الحكومة إبلاغ المحكمة بالخطوات التي تُتخَذ ضد المتهمين، وقال: “سنتحرك نحن إذا لم تفعلوا”.

وتقول الشرطة إنَّ الاعتداء على السيدتين وقع في 4 مايو/أيار الماضي. لكنه احتل عناوين الصحف المحلية يوم الخميس 20 يوليو/تموز. بعدما بدأ الفيديو ينتشر على الشبكات الاجتماعية. وطلبت الحكومة الفيدرالية من جميع الشبكات الاجتماعية حذف الفيديو من منصاتها.

وقُتِل ما لا يقل عن 130 شخصاً ونزح 60 ألفاً منذ اندلاع الاشتباكات العرقية بين قبيلتي ميتي وكوكي في مايو/أيار بولاية مانيبور.

اغتصاب جماعي علنا فيديو إغتصاب جماعي على فتاتين يثير غضباً واسعاً في الهند

وانتشر مقطع الفيديو المروع للمرأتين على نطاق واسع بمواقع التواصل، الأربعاء 19 يوليو/تموز. ويُظهِر الفيديو عصابة من الرجال وهم يجرون المرأتين ويتحرشون بهما جسدياً، ثم يدفعونهما إلى حقل.

وقال منتدى زعماء القبائل الأصلية، في بيان، إنَّ هذه الفظائع ارتُكِبَت في قرية بمنطقة كانغبوكبي ضد نساء من مجتمع كوكي زو القبلي. وزعم أنهما تعرضتا للاغتصاب الجماعي.

ومن المعروف أنَّ أجساد النساء غالباً ما تصير ساحة معركة أثناء أعمال الشغب والصراعات. ويُستخدَم الاغتصاب والاعتداء الجنسي بمثابة أدوات للعنف لمعاقبتهن.

وقد سلّط الغضب، الذي أعقب ظهور الفيديو في الهند، الضوء على الجريمة المروعة وأثار تساؤلات حول فشل الدولة في إرضاء الناجين، وأخيراً أجبر مودي على الإدلاء ببيان بشأن العنف العرقي الذي يمزق مانيبور.

وقال منتدى زعماء القبائل الأصلية: “حدث الاغتصاب الجماعي للسيدتين بعد إحراق القرية وتعرض رجلان أحدهما في منتصف العمر والآخر مراهق للضرب حتى الموت على يد الغوغاء”.

وقد أدان السياسيون من مختلف الأطياف الهجوم. فقد وصفت الوزيرة في الحكومة الفيدرالية، سمريتي إيراني الحادث بأنه “غير إنساني بكل معنى الكلمة”.

وانتقد العديد من قادة المعارضة حكومة حزب بهاراتيا جاناتا لعدم بذل جهود كافية لقمع العنف في الولاية. وقالت رئيسة حزب المؤتمر الوطني الهندي، بريانكا غاندي فادرا، إنَّ “صور العنف الجنسي ضد النساء من مانيبور تدمي القلب”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الهند

إقرأ أيضاً:

الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟

حاولت الراقصة صوفيا لورين جمع أموال طائلة بطرق غير شرعية، عبر نشر مقاطع فيديو مخلة_ استعرضت خلالها مناطق حساسة من جسدها_ على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة عدد متابعيها، لكن ما حدث جاء عكس ما في مخيلتها، بعد أن رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تلك المقاطع المخلة قبل أن يدُفع بها إلى خلف القضبان.

رصد فيديو الراقصة صوفيا لورين

كانت قد رصدت الإدارة العامة لمباحث الأداب، مقاطع فيديو نشرتها الراقصة صوفيا لورين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها الراقصة وهي ترقص وتستعرض مناطق حساسة من جسدها، بما يخالف عادات وتقاليد وآداب المجتمع المصري.

أعدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تنسيقًا مع الإدارة العامة لمباحث الأداب بوزارة الداخلية، وقطاع أمن الجيزة، مأمورية استهدفت صاحبة تلك الفيديوهات وتمكنت من القبض عليها داخل أحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًبـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية

في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»

مقالات مشابهة

  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • تصريحات مدرب مصر لكرة اليد المستفزة تثير غضبا في تونس
  • فيديو خطف "مزيف" يثير ضجة في المغرب
  • فيديو مفبرك لمحاولة اختطاف طفل يثير الذعر في تزنيت.. والشرطة تتدخل
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا
  • منشد يتلو القرآن على إيقاع الموسيقى ويثير جدلا واسعا
  • نقيب الصحفيين: قانون الإجراءات الجنائية دستور العدالة.. ويجب أن يشهد نقاشا مجتمعيا واسعا
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟