فن، يا ليالي لأحمد سعد وروبي تتصدر التريند بـ1.5 مليون مشاهدة فيديو،تصدرت أغنية ياليالي للفنان أحمد سعد وروبي تريند منصة الفيديوهات يوتيوب حيث وصلت عدد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يا ليالي لأحمد سعد وروبي تتصدر التريند بـ1.5 مليون مشاهدة (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يا ليالي لأحمد سعد وروبي تتصدر التريند بـ1.5 مليون...

تصدرت أغنية ياليالي للفنان أحمد سعد وروبي تريند منصة الفيديوهات يوتيوب حيث وصلت عدد مشاهداتها عقب طرحها منذ يومين إلي ما يقرب من 1.5 مليون مشاهدة.وطرح الفنان أحمد سعد منذ يومين أغنية يا ليالي على قناته الرسمية على يوتيوب والأغنية من كلمات أحمد طارق يحيي وتوزيع موسيقي هاني محروس ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

أحمد سعد وروبي

كلمات أغنية يا ليالي

وتقول كلمات الأغنية:

يا حبيبي

خلصت معاك ألاعيبي

انت جميل وانا عيبي

بضعف قصاد الجمال

یا جماله

قلبي الصغنن ماله

شقلبت طبعه وحاله

وماله متساق وراك رحال

يا ليالي

اعذري استعجالي

ده الغالي

ع القمر وندالي

غنالي

غنوة حبيبي ورقصت معاه

[embedded content]

اختياراتي مدمرة حياتي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد هي أغنية اختياراتي مدمرة حياتي التي تصدرت التريند أيضا عقب طرحها على اليوتيوب حيث وصلت بعد مرور شهر إلى ١٨ مليون مشاهدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون مشاهدة

إقرأ أيضاً:

بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محرك البحث الشهير “جوجل” بعد أصدارها بيانًا عن أزمتها مع شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني المملوكة للموزع الموسيقي لـ حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مؤكدة إلى أنها لم توقع مع الشركة أي عقود كما زعم.

 

فقالت شيرين في بيان صحفي أصدرته صباح اليون "إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة "روتانا"،  مدافعًا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين ان الاخير هو من نشر اغنية "وبحلفك"، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 مليون، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة".


وتابعت شيرين  إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق علي ماحدث، واليوم يخرج مهللًا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، واقول له: "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم".

 

وعن شريكه محمد الشاعر قالت أنه زعم بحصوله على حكم بالإدانة وليس  بالغرامة 5000 جنيه،  فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة  : "أن المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسها من اجل إرغامي  علي الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبًا جدًا بإذن الله".

 

وتابعت قائلة: "أما عن مخطط عدم تقديم اصل العقد للطعن بالتزوير  في الدعوي المرفوعة  امام المحكمة الاقتصادية  والتي لم يذكرها البيان،  والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل  العقد مقدم في دعوي التحكيم، ظنا منه إنه سيفلت من تقديمه امام المحكمة الاقتصادية، ودعوي الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم. ان ذلك  عبث ونحن في دولة قانون".

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطرح كليب "الورق" وتتخطى 12 مليون مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • بـ "الكيميا راكبة".. أحمد سعد وعمرو سعد يتصدران التريند