تجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة آرسنال وبورتو وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة بورتو وآرسنال في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة بورتو وآرسنال يوم الأربعاء 21 فبراير 2024 على ملعب التنين دراجاو معقل بورتو وذلك ضمن منافسات مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات bein sports HD 3 القطرية بنقل أحداث المباراة.

تصدر آرسنال المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة في مجموعة ضمت كلا من أيندهوفن ولانس الفرنسي وإشبيلية الإسباني.

أما بورتو احتل المركز الثاني في مجموعته حلف برشلونة الذي تفوق عليه بفارق الأهداف فقط ليبلغ النادي البرتغالي دور الستة عشر في المركز الثاني.

تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، ياكوب كيفيور

خط الوسط: اوديجارد، ديكلان رايس، هافيرتز

خط الهجوم: ساكا، لياندرو، جابرييل مارتينيلي.

تشكيل بورتو المتوقع أمام آرسنال

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: جواو ماريو- بيبي- أوتافيو- زيدو سنوسي.

خط الوسط: نيكولاس جونزاليس- بيبي أكوينو- ألان فاريلا.

خط الهجوم: إيفانيلسون- فرانشيسكو كونسيساو- وينديرسون جالينو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

بلجيكا تأمل تجنب الخروج المبكر من "أمم أوروبا" عند مواجهة أوكرانيا

 

 

شتوتجارت- العُمانية

تتجه الأنظار مساء غد الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا، حينما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني.

ويتصدر المنتخب الروماني المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوّقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة، حيث يتساوى معه المنتخب البلجيكي والسلوفاكي والأوكراني، على الترتيب، في رصيد النقاط قبل انطلاق الجولة الأخيرة.

وستكون الأنظار مركزة على المباراة التي ستقام في ملعب شتوتجارت، حيث يسعى المنتخب البلجيكي إلى تحقيق فوز يؤكد به صعوده لدور الستة عشر، كما يأمل في خطف الصدارة من المنتخب الروماني الذي سيواجه سلوفاكيا في فرانكفورت بنفس التوقيت.

وتعرض المنتخب البلجيكي لانتقادات عديدة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره السلوفاكي بهدف نظيف، لكنه نجح في الفوز في المباراة الثانية على حساب رومانيا بهدفين، محققا الفوز الأول له بالبطولة.

ويعتمد المنتخب البلجيكي على قائده ونجم مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، الذي سجل هدفًا في المباراة الماضية أمام رومانيا، ليقود به الفريق للحصول على أولى ثلاث نقاط في مشوار الفريق بالبطولة.

على الجانب الآخر، استعاد المنتخب الأوكراني بعضا من الاستقرار في صفوفه، بعد فوزه على سلوفاكيا 2 / 1 في المباراة الماضية، خاصة وأنه خسر بثلاثية نظيفة أمام رومانيا في الجولة الأولى.

وفي المباراة الثانية، يبدو الرهان ذاته في مواجهة سلوفاكيا ورومانيا، حيث إنهما، مثل بلجيكا وأوكرانيا، لديهما ثلاث نقاط في رصيدهما.

وافتتح المنتخب الروماني البطولة بأداء رائع وفوز تاريخي على حساب أوكرانيا بثلاثية نظيفة، وهو ثاني فوز في تاريخ الفريق في النهائيات الأوروبية، بعد فوزه سابقا على إنجلترا 3 / 2 في نسخة يورو 2000 في هولندا وبلجيكا.

لكن الفريق تلقّى الخسارة في المباراة الثانية أمام بلجيكا، وأصبح مطالبًا بتحقيق الفوز مع انتظار نتيجة المباراة الثانية بين بلجيكا وأوكرانيا، ليبلغ دور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخه.

على الجانب الآخر، يحاول المنتخب السلوفاكي تكرار أدائه الذي نال إعجاب الكثيرين أمام بلجيكا، وتحويله إلى واقع جديد يؤهله إلى دور الستة عشر.

وبقيادة فنية إيطالية، لفرانشيسكو كالزونا، قدم منتخب سلوفاكيا أداء دفاعيا شجاعا، ونجح في خطف الفوز على بلجيكا، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة.

مقالات مشابهة

  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا في يورو 2024
  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا اليوم
  • ممفيس ديباي يقود تشكيل هولندا أمام النمسا في يورو 2024
  • بلجيكا تأمل تجنب الخروج المبكر من "أمم أوروبا" عند مواجهة أوكرانيا
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • تشكيل إيطاليا الرسمي ضد كرواتيا في أمم أوروبا
  • كوبا أمريكا.. تشكيل كوستاريكا المتوقع أمام البرازيل
  • فينيسيوس يقود تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوستاريكا