ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي فهد الهريفي أن هناك مشكلة كبيرة في قناعات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لويس كاسترو، مشيرًا أنه على الرغم من المدة الطويلة فإنه لم يغيرها.

وتساءل الهريفي عن السبب في عدم إشراك كاسترو للاعب ساديو ماني في مباراة النصر مع الهلال، في كأس موسم الرياض، على الرغم من جاهزية اللاعب.

وأشار أن النصر يعاني من عدة إصابات مهمة، بجانب مشكلة حارس عرينه نواف العقيدي، مؤكدًا أن اختياره للاعبين لا يعطي توازن للفريق ومهامه.

وحقق النصر فوزه على فريق الفيحاء في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دوري أبطال آسيا بهدف دون رد، وسيتواجه الفريقان مساء اليوم الأربعاء في إياب الجولة الـ16.

الكابتن فهد الهريفي: هناك مشكلة في قناعات كاسترو ولم يتخذ فيها أي قرار رغم المدة الطويلة@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب@Misfer_KH pic.twitter.com/bdVIRHMjaW

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) February 20, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفيحاء النصر كاسترو

إقرأ أيضاً:

استشاري: يحظر استخدام إبر التنحيف حال إصابة أحد أفراد العائلة بالسرطان.. فيديو

الرياض

تحدث استشاري جراحة السمنة د. نايف العنزي، عن مخاطر وأضرار استخدام ابر التنحيف بدون استشارة الطبيب خاصة إذا كان هناك إصابة لدى أحد أفراد العائلة بالسرطان.

وقال العنزي، في لقاء ببرنامج “حوار مفتوح مع خالد مدخلي” المذاع عبر قناة العربية: “يرى بعض الأطباء ان لتلك الإبر خصائص إيجابية منها تحفيز الانسولين في الدم وهذا يفيد فى تحسين معدل السكر التراكمى، كما أنها مفيدة فى حالة السمنة لأنها تعمل على التخسيس من خلال تأخر أخرج الأكل فى المعدة”.

وتابع: ” لكن ما يحدث الآن أنها بدأت تستخدم بطريقة غير صحيحة وبشكل مزعج ، دون استشارة طبيب او مختص وذلك لتهافت الناس عليها، وباتت منتشرة فى السوق السوداء”.

وأشار إستشارى جراحة السمنة، انه لا مانع من استخدام تلك الإبر ولكن تحت إشراف طبى، لأن هناك اشخاص لا تصلح معه وربنا تسبب لهم مشكلات ومضاعفات صحية خطيرة، وخاصة لمن يعانى من سرطان العدوة الدرقية أو لديه شخص في العائلة يعاني منه، لأن هناك فرصة ان تتجدد الأورام مرة أخرى بنسبة ١% ،

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720448000660.mp4

مقالات مشابهة

  • استشاري: يحظر استخدام إبر التنحيف حال إصابة أحد أفراد العائلة بالسرطان.. فيديو
  • مبيعات العقارات الفاخرة في دبي تستقر بالنصف الأول 2024
  • بعد إنهاء أزمته مع النصر .. علي يزيد يقدم شكره لرئيس النادي .. فيديو
  • طارق الشناوي يكشف عن مشكلة خطيرة تعاني منها شيرين.. فيديو
  • ‏بعثة ⁧‫النصر‬⁩ تستعد للمغادرة إلى المعسكر الاعدادي بالبرتغال بدون نواف العقيدي .. فيديو
  • تاليسكا في طريقه إلى الرياض استعدادًا للمغادرة لـ معسكر الفريق .. فيديو
  • هل يتم وضع تسعيرة جبرية على السلع لضبط الأسعار؟ وزير التموين يُجيب (فيديو)
  • استشاري أمراض القلب يكشف أسباب وفاة أحمد رفعت
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • منها أزمة نقص المدرسين.. تحديات أمام وزير التعليم الجديد (فيديو)