CNN Arabic:
2024-07-01@14:30:06 GMT

6 إطلالات خطفت الأضواء بحفل جوائز اختيار الجمهور 2024

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- غالبًا ما تشهد جوائز اختيار الجمهور واحدة من أكثر إطلالات السجادة الحمراء متعة خلال العام، حيث يكون الجمهور هو الحكم بدلاً من النقاد. ويصل المشاهير والنجوم إلى موقع الحفل، ويسيرون على السجادة الحمراء بإطلالات جريئة ولافتة للأنظار.

وتزامن حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور لعام 2024 مع حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية "بافتا"، وهو ما يعادل جوائز الأوسكار في صناعة السينما البريطانية.

وبينما شهد الحفل بالعاصمة البريطانية لندن إطلالات رفيعة الذوق وتتسم بالبساطة نسبيًا، نظرا لحضور أفراد من العائلة الملكية البريطانية، رحبت السجادة الحمراء الخاصة بجوائز اختيار الجمهور، الذي نُظم بحظيرة الطائرات "Barker Hangar" بالقرب من مطار سانت مونيكا بولاية كاليفورنيا الأمريكية،  بمجموعة من الألوان الزاهية والصور الظلية المبالغ فيها والإكسسوارات الممتعة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أزياء

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري

متابعة بتجــرد: وصف النجم العراقي كاظم الساهر الحفل الذي أحياه في مصر منذ أيام “بالعرس” وقال كاظم في تصريحات صحفية: “بالنسبة لي كانت ليلة سعادة على المسرح، فأنا سعيد جدا بالحفل وهذه التجربة في مصر، فكانت ليلة رائعة للغاية، كانت بمثابة العرس”.

وكان للجمهور ظهور مميز خلال الحفل، حيث قام أحدهم باقتحام المسرح لالتقاط صورة مع القيصر، فضلا عن قيام إحدى المعجبات بمنحه دبدوبا أحمر ليمازحها كاظم، لتقوم أخرى بطلب الزواج منه، ليرد عليها مازحا: ليا الشرف ولكن خلاص القلب راح.

تأتي هذه الحفلة بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم “مع الحب”، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • هل قررت الفنانة بشرى الإعتزال؟
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It