الفن و المشاهير، أريانا غراندي تفصح عما حدث بينها وبين زوجها بهذه الطريقة،وجد المعجبون بعض المشاركات التي نالت إعجاب الفنانة العالمية أريانا غراندي على مواقع .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أريانا غراندي تفصح عما حدث بينها وبين زوجها بهذه الطريقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أريانا غراندي تفصح عما حدث بينها وبين زوجها بهذه...

وجد المعجبون بعض المشاركات التي نالت إعجاب الفنانة العالمية أريانا غراندي على مواقع التواصل الإجتماعي وقد جذبت الانتباه بسرعة.

فبعد أن تم الإعلان هذا الأسبوع عن انفصال الفنانة البالغة من العمر 30 عامًا وزوجها الآن، لاحظ المعجبون بعض المنشورات التي اعجبت بها وزاد القلق قليلاً.جاء المنشور من معالج نفسي التي تقول السيرة الذاتية له: "مساعدة النساء على تحرير أنفسهن بالحدود لكسر دائرة الإفراط في العمل".ونص المنشور الذي أعجبت به: "لن أكون على علاقة أبدًا مع شخص أخافه".ورد في منشور آخر أعجب أريانا: "4 طرق لتهدئة الموقف مع شخص صعب المراس".ومنشورًا آخر جاء فيه: "النضج يتعلم الابتعاد عن الأشخاص والمواقف التي تهدد راحة البال واحترام الذات والقيم والأخلاق وتقدير الذات".منشور آخر يتضمن: "التخلي عن الذات في خدمة علاقتك في الواقع لا يخدم أحدًا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بسخرية واسعة من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد سخر الجمهور من الفنان الشاب عثمان بشة, بعد ظهوره وهو يدندن بأغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك).

ويرى الساخرون من المطرب الشاب أن الأغنية تعتبر أغنية “بنات” ولا يصح أن يغنيه رجل, حيث كتب أحدهم: (رحم الله الفن السوداني) لترد عليه معلقة أخرى: (سوى سوى كدا لما يرحلوك أرقين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • طقس جد حار غدا الأربعاء بهذه المناطق
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد