ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي طارق التويجري ان مباراة سباهان أصفهان الإيراني والهلال، كانت درس كبير، حيث كان الهلال يلعب المباراة وكأنه في تمرين، مشيرًا أنه لم نعتد على أن يكون الفريق قوي، ويتم اللعب بهذه الطريقة.

وأوضح التويجري أن سباهان كان يتمتع بمزايا كبيرة في مباراة الذهاب، حيث كان يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولكن الهلال تدارك الأمر وظهر بجدية كبيرة، حيث بدت رغبته في إحراز 5 أو 6 أهداف.

وتابع أن هذا الأمر يحسب للمدرب جيسوس، وكذلك للاعبين، حيث ظهر المدرب وهو يوجه اللاعب لودي، أثناء الضربة الركنية، مشيرًا أنه يرغب في إحراز الأهداف.

وأشار أن فريق سيواجه الهلال سيحظر العامل النفسي وهو الخوف والرهبة، وبالتالي تكثر الأغلاط، خاصة في خط الدفاع، حيث يعتمد الهلال على الضغط على الخصم.

وأردف أن قوة الهلال لا تكمن في لاعبيه الموجودين على أرض الملعب فقط، بل في البدائل الموجودة على مقاعد الاحتياط، مشيرًا أن الهلال يملك فريقين بنفس المستوى، وهذا الأمر لا يملكه أي فريق سعودي.

وأبان أن المدرب واللاعبين يدخلون كل مباراة وهدفهم تحقيق أرقام قياسية، مؤكدًا أن الهلال قي طريقع لتحقيق رقم قياسي عالمي.

وأكد التويجري أنه من مزايا الهلال أيضًا وجود لاعب مثل مالكوم حيث ينتقل داخل الملعب بكل سلاسة، ووصفه بأنه لاعب “نحلة”.

وحقث الهلال فوزه على نظيره الإيراني سباهان أصفهان بـ 3 أهداف لهدف، في مباراة الذهاب من الجولة الـ 16،وسيواجهه في مباراة الإياب غدًا الخميس، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

طارق التويجري:
الهلال يلعب وكأنه في تمرين في مباراة الذهاب، وكل فريق سيقابله يحظر العامل النفسي وهو الخوف والرهبة.. ومزايا الهلال رائعة ويملكون لاعب "نحلة"#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/Zhr6Hr3MtW

— SSC (@ssc_sports) February 20, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال دوري أبطال آسيا سباهان أصفهان فی مباراة

إقرأ أيضاً:

غدا.. ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق أمام المحكمة الاقتصادية

 تنظر غدًا المحكمة الاقتصادية بالقاهرة ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور. 

كانت نيابة الهرم قد أحالت البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة بتهمة نشر مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية عبر حسابها الشخصي لجمع الأرباح.

بدأت الواقعة بضبط المتهمة في الجيزة بسبب بث مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والشهرة.

 بعد تقنين الإجراءات، تم ضبطها في دائرة قسم شرطة الأهرام، وعُثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوي على أدلة تؤكد نشاطها.

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة، وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم
  • 20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو
  • محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • وصول البلوجر نادين طارق لمقر محاكمتها بتهمة بنشر الفسق والفجور
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق أمام المحكمة الاقتصادية
  • هل تقضي ساعات أمام الكمبيوتر؟ أنت مُهدد بخطر حدبة الرقبة
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء