أخبار التقنية، واتساب WhatsApp متاح الآن بشكل رسمي على Wear OS للساعات الذكية،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي واتساب WhatsApp متاح الآن بشكل رسمي على Wear OS للساعات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتساب WhatsApp متاح الآن بشكل رسمي على Wear OS للساعات الذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتساب WhatsApp متاح الآن بشكل رسمي على Wear OS...

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي واتساب WhatsApp متاح الآن بشكل رسمي على Wear OS للساعات الذكية

تطبيق واتساب WhatsApp صدر منذ فترة كنسخة تجريبية لساعات Wear OS وقد تحدثنا عنه حالما صدر، وقد كان لفترة طويلة من التطبيقات غير المستقرة تمامًا وصراحة اول تجربة لي مع التطبيق على ساعتي كانت تجربة غير سارة وكان كثير المشاكل غير الاستهلاك العالي للبطارية ومشاكل ارسال الرسائل المُسجلة والتعامل مع الوسائط، لكن الآن قد صدر التطبيق بشكل رسمي على الساعات بنسخة مستقرة، فلنتحدث قليلًا.

واتساب WhatsApp مستقر على Wear OS

صدرت أول نسخة مستقرة من تطبيق المحادثات الأشهر في يوم التاسع شهر من شهر يوليو على الساعات الذكية، بعد ان كان التطبيق قيد التطوير وبنسخة تجريبية منذ شهر مايو الماضي، وقد جربنا النسخة التجريبية من التطبيق ولم تكن تجربة جيدة للأسف، ولكن الآن التطبيق مستقر على كل الساعات الذكية التي تعمل بنظام جوجل للساعات الذكية بالتالي يمكنك استعماله بسهولة من خلال الساعة والبدأ في محادثات جديدة وارسال رسائل صوتية والرد برسائل نصية مكتوبة او حتى بردود سريعة وEmojis من خلال الساعة.

بشكل طبيعي ان كنت تملك ساعة بنظام جوجل للساعات الذكية ولها اتصال خاص بها بالانترنت بعيدًا عن الهاتف (سواء من الواي فاي او بشريحة LTE داخلية) ستتمكن من استعمال الساعة والتطبيق عليها بدون الهاتف المحمول، ستتمكن من ارسال الرسائل واستقبالها والرد على المحادثات وانشاء محادثات جديدة بكل سهولة.

تطويرات قادمة وأجهزة جديدة للنظام

من الغريب ان ينطلق التطبيق للساعات الذكية في هذا الوقت خاصة وان سامسونج تنوي اطلاق أحدث ساعاتها الذكية بعد اسبوع تقريبًا نحن نتحدث عن يوم السادس والعشرين من هذا الشهر، فهل هي صدفة؟ كما ان جوجل قالت بأن Spotify سيصدر تحديثات جديدة على تطبيقهم على الساعات الذكية، مع وعد جوجل بتقديم تطبيقاتها الخاصة على الساعات، يبدو ان تجربة الساعات الذكية ستتحسن بشكل كبير جدًا مع كل هذه التطورات

المصدر

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي واتساب WhatsApp متاح الآن بشكل رسمي على Wear OS للساعات الذكية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الساعات الذکیة على الساعات

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن

وكالات

حذر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك من تطبيق واتساب التابع لشركة Meta Platforms، مؤكدًا أنه ليس آمن، ولا يحمي بيانات المستخدم.

وأشار ماسك خلال منشور نشره على منصة إكس التي يمتلكها، أن التشفير الكامل الذي يدعمه واتساب، لا يمكن أن يحمي الرسائل بشكل كامل، حيث قال: “واتساب ليس آمناً على الإطلاق”.

وكانت شركة آبل في الصين قد اضطرت لحذف تطبيق واتساب وشبكة Threads، في أبريل الماضي، من متجر التطبيقات، بسبب تحذيرات من مخاوف أمنية وطنية، حسب السلطات الصينية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتراجع عن ضم يحيى عطية الله رغم إنهاء كافة الاتفاقات
  • مارب برس ينشر توقعات الطقس للساعات القادمة.. ومركز الأرصاد يحذر ..أمطار ورياح في هذه المحافظات
  • الطائرة من دون طيار كسلاح في الحروب والإعلام والحياة اليومية
  • صحة الدقهلية: الكشف 1326 مريضا خلال قافلة طبية علاجية بقرية النزهة
  • تحتوي على كاميرا بتقنية OIS.. إطلاق سلسلة هواتف realme 12 5G
  • رسميًا الآن عاااجل موقع moed.gov.sy نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب
  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • «تعليم»: امتحان الإعادة متاح في جميع المواد الأساسية