صحافة العرب:
2024-07-06@21:34:40 GMT

- مستجدات مهمة في انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- مستجدات مهمة في انتقال مبابي إلى ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مستجدات مهمة في انتقال مبابي إلى ريال مدريد، _ خلال الساعات الماضية ظهرت العديد من التسريبات الخاصة بانتقال كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان إلى ريال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستجدات مهمة في انتقال مبابي إلى ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستجدات مهمة في انتقال مبابي إلى ريال مدريد

_ خلال الساعات الماضية ظهرت العديد من التسريبات الخاصة بانتقال كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني وأهمها جاء كالتالي :

_ريال مدريد لن يكون صاحب الخطوة الأولى، مع موقف ثابت، غير قبل للتراجع من أجل إتمام الصفقة.

_الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يضغط مرة أخرى على مبابي من أجل البقاء في باريس حتى موعد الألعاب الأولمبية ولكن بتجديد عقده مع النادي ثم بالرحيل مباشرة بعد الأولمبياد .

_مبابي على قائمة اللاعبين ضد لوهافر ويجب أن يكون جزءا من جولة آسيا بسبب العقد الموقع من قبل باريس سان جيرمان للعب هناك.

_مبابي نشر منشور مع شقيقه عبر الانستجرام في التدريبات دون أن يذكر باريس سان جيرمان أو أي شيء عن عودته إلى النادي

_باريس يغري مبابي بعقد مدته 10 سنوات ب مليار يورو

_باريس مديون بمبلغ 378 مليون يورو ويحتاج إلى الـ 200 مليون يورو التي سيقدمها ريال مدريد من أجل تسوية مكافأة مبابي من بين أمور أخرى سوف تكون مستحقة عليه يوم 31 يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية

بات من المؤكد ان الكرة الذهبية لن تخرج من ريال مدريد هذا الموسم، ويعتبر أبرز المرشحين حتى الآن جود بيلينجهام، ومن بعده الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا إلى الفريق الملكي، ورابعا قد يكون الألماني توني كروس.

وكان ريال مدريد قد قدم موسما استثنائيا، حقق خلاله الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ليعتلي الميرنجي عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبا، وأيضًا هو أكثر الأندية تحقيقا للقب الليجا برصيد 36 لقبًا.

كما ساهم في هذه الإنجازات، العديد من العناصر المميزة المشاركة حالياً في نسخة يورو 2024، مثل الإنجليزي جود بيلينجهام والألماني توني كروس.

وكان بيلينجهام، الصفقة الاستثنائية لريال مدريد، حيث تألق بشكل لافت خلال موسمه الأول، ورغم كونه لاعب خط وسط، إلا أنه نجح في ترك بصمة قوية على المستوى الهجومي.

وشارك بيلينجهام في 42 مباراة بمختلف المسابقات مع ريال مدريد، وسجل 23 هدفا وصنع 13 أخرى، ولعب دورًا مهمًا في تتويج الملكي بلقب الليجا الإسبانية.

وتوج بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في الليجا، وأفضل لاعب في الموسم من ريال مدريد.

بينما الألماني توني كروس، الذي أعلن اعتزاله بنهاية بطولة اليورو التي تستضيفها بلاده حاليا، قدم أحد أفضل مواسمه، حيث خاض 48 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 10 أخرى، ولعب دورًا محوريًا في خط وسط الملكي خلال الموسم.

تألق المخضرم الألماني كروس، جعله ضمن أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، ولكن بشرط، إذا ساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024