نشر الفنان شريف رمزى البوستر الدعائى لمسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عبر حسابه بتطبيق  إنستجرام.

وكتب شريف رمزى:"مسلسل خالد نور و ولده نور خالد في رمضان ٢٠٢٤ علي مصر و منصة شاهد عمل إستثنائي ممتع متشافش زيه قبل MBC قناة كده إن شاء الله يعجبكم تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي و من وإخراج الأستاذ محمد أمين و من إنتاج المنتج أمير إبراهيم شوقى".

شريف رمزى

وكان  الفنان شريف رمزى قد نشر تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يرثى شقيقه حيث يتزامن هذا اليوم مع مرور أربعين يوما على رحيله.

وقال شريف رمزى : أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهارده يكون يوم 40 صلاح أخويا الله يرحمه، ويصادف إنه يبقى نفس يوم ليلة ميلادي.. الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح ويجمعنا بيك في الجنة.. اللهم أبدله دارًا خير من داره وأهلًا خيرًا من أهله.. اللهم عافه واعفُ عنه.. اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.. اللهم بدل حبنا له ووجعنا على فراقه صبرًا وقوة على تحمل الحياة.. يارب نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة.

وكان كتب الفنان شريف رمزى تعليق مؤثر بعد رحيل شقيقه صلاح عبر حسابه بتطبيق إنستجرام.

وكتب شريف رمزى :" مع السلامة يا أطهر وأجمل خلق الله ، صلاح أخويا عاش معايا 38 سنة ، من يوم ما اتولد ".

وأضاف :" حياتى ما عمرها ما هتبقى زى ماهى من غيره ، بس مفيش حد غالى على ربه ، مش مصدق إنى بقول كلمة الله يرحمه .. بطلب من كل الناس تدعيله". 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عبد الوهاب الفنان شريف رمزي كريم سامي مسلسل خالد نور وولده نور خالد شریف رمزى

إقرأ أيضاً:

دعاء لعدم النسيان في المذاكرة.. «اللهم انفعني بما علمتني»

بالتزامن مع الامتحانات، يزداد ضغط الطلاب وتوترهم، ويبحثون عن كل ما من شأنه مساعدتهم على المذاكرة بشكل أفضل وتحقيق النجاح ومن بين الوسائل التي يلجأ إليها الكثيرون هي الدعاء إلى الله تعالى بأن يثبت حفظهم ويوفقهم في دراستهم ومنهم دعاء لعدم النسيان في المذاكرة.

دعاء لعدم النسيان في المذاكرة

وأشارت دار الإفتاء فيما يتعلق بدعاء لعدم النسيان في المذاكرة أنه يمكن للطلاب ترديد «اللهم إنّي أسألك أن ترزقني علمًا نافعًا، وأن تنفعني بما علّمتني وأنت تزيدني علمًا، وأن تهبني من لدنك عقلًا منيرًا، ونفسًا منشرحة مقبلة على الدراسة والتحصيل العلمي برغبة وحب، واجعلني يا ربي سريع الحفظ حاد الذهن، واجعل ما رزقتني من العلم حجة لي لا علي  يا كريم يا رب»، كما يوجد عدد من الصيغ التي يمكن ترديها على سبيل المثال:

«بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل».

«اللهم تقبل هذا العلم مني واجعل كل حرف وكلمة أدرسها خالصة لوجهك الكريم ولا تجعلني أغتر بعلمي وقدراتي».

«يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم إني توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك».

«يا معلم سيدنا إبراهيم علمني، ويا مفهم سيدنا سليمان فهمني، ويا ملهم سيدنا يوسف ألهمني»

«اللهم انفعني بما علمتني وعلمني ما ينفعني».

مقالات مشابهة

  • دعاء خطبة الجمعة.. اللهم عاملنا بما أنت أهله
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • دعاء دخول المسجد كما ورد عن النبي.. «اللهم افتح لي أبواب رحمتك»
  • دعاء لعدم النسيان في المذاكرة.. «اللهم انفعني بما علمتني»
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد 1446
  • أشهر أدعية التوفيق.. تعرف عليها
  • دعاء زيارة المريض.. «اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية»
  • دعاء الرزق الذي لا يرد