صحيفة الاتحاد:
2024-07-10@19:56:45 GMT

«الصفعة» تُكلف يوفيتش مباراتين

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

ميلانو (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الإنتر وأتلتيكو.. «الحرب الضروس» لم تنته! سيميوني.. «شبح الماضي» يطارد الإنتر!


أُوقف الدولي الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ميلان مباراتين، بعدما قام بصفع أحد منافسيه، خلال خسارة فريقه أمام مضيفه مونزا 2-4، في منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد.


وصفع يوفيتش «26 عاماً» المدافع المخضرم أرماندو إيتسو، ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء، بعد عودته إلى حكم الفيديو المساعد «الفار» في الدقيقة 52، في حين كان ميلان متأخراً بهدفين نظيفين.
ويغيب الصربي عن مواجهة أتالانتا، ضمن المرحلة السادسة والعشرين «الأحد»، وزيارة العاصمة روما أمام لاتسيو في الأول من مارس المقبل.
وسجل يوفيتش 7 أهداف هذا الموسم بقميص «الروسونيري» الذي يحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة، متأخراً بفارق 11 نقطة عن الجار اللدود الإنتر المتصدر.
كما ينافس ميلان في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، حيث فاز على ملعبه «سان سيرو» على رين الفرنسي 3-0، في ذهاب الملحق المؤهل إلى ثمن النهائي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلان إنتر ميلان لوكا يوفيتش

إقرأ أيضاً:

"الإصلاح والنهضة": الحكومة جادة في التعامل مع البرلمان خلال المرحلة المقبلة (فيديو)

أكد هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن بيان الحكومة أمام البرلمان شامل وعبر عن مستقبل الدولة والطريقة التى عرض بها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، برنامج الحكومة الجديدة تؤكد أننا أمام عهد فيه نوع من أنواع الشفافية والتشاركية السياسية بشكل كبير والحوار وعبر عن مستقبل الدولة.

“أولوية”.. تصريح جديد من رئيس الوزراء بشأن تجديد الخطاب الديني رئيس الوزراء: نحرص على الاستمرار في تعزيز العلاقات المصرية العربية

وأضاف "عبدالعزيز"، خلال حواره عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن حضور رئيس الوزراء والحكومة الجديدة بأكملها أمام البرلمان، يعطي انطباع للمرحلة القادمة أن الحكومة جادة في التعامل مع البرلمان المرحلة المقبلة.

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الحكومة الجديدة عرضت سياساتها  وكانت واضحة وفيها درجة من الشمول، ومن خلال كلام الدكتور مصطفى مدبولى أصبح رضا المواطن وتحديد أولوياته فى اعتبار هذه الحكومة، منوهًا بأن رئيس الوزراء أرسل رسالة طمأنة بأن ذلك مرأى بالنسبة له فى المرحلة المقبلة، وحديثه مس طوائف كثيرة من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • شيماء البرديني: «الحوار الوطني» ساعد الحكومة على ترتيب أولويات المرحلة المقبلة
  • أهداف المهاجم الصربي ميتروفيتش مع الهلال
  • الإنتر يتعاقد مع «حارس»
  • موراتا يعود إلى الدوري الإيطالي
  • "الإصلاح والنهضة": الحكومة جادة في التعامل مع البرلمان خلال المرحلة المقبلة (فيديو)
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري المصري
  • ميتروفيتش يبدأ تحضيراته للموسم الجديد .. صورة
  • تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • ضرب محمد رمضان.. شاب يرد الصفعة لـ نمبر وان أمام الجميع (فيديو)