الوطن:
2024-07-02@11:42:15 GMT

رمضان 2024.. بسنت الباشا تكشف دورها في مسلسل الحشاشين

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

رمضان 2024.. بسنت الباشا تكشف دورها في مسلسل الحشاشين

تشارك الفنانة بسنت الباشا، في مسلسل الحشاشين والمقرر عرضه الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويٌعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل مشاركة بسنت الباشا في الحشاشين

وأوضحت بسنت في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، تفاصيل مشاركتها بالمسلسل، لافتة إلى أنها تجسد شخصية «جورية»، وهي جارية تعمل لدى الفنانة سوزان نجم الدين داخل قلعة الموت، لافتة إلى أن شخصيتها بالأحداث ترتدي ملابس تعود لتلك الحقبة الزمنية وهي قبل 1000 عام من الآن، موضحة أن الاكسسورات تسيطر على المظاهر الخارجية حتى في الشعر.

وتابعت بسنت الباشا، أنها حققت حلمها بالتعاون مع النجم كريم عبدالعزيز بعمل فني واحد، بقيادة المخرج بيتر ميمي، والذي يعلم جيدًا كيف يُدخل الممثل في أدق تفاصيل الشخصية، قائلة: «هو مخرج بروفيشنال وشاطر في مساعدة وتوجيه الممثل لأفضل صورة على الشاشة»، إلى جانب سيناريو الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نور إيهاب، إسلام جمال، بسنت الباشا، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر، وعدد آخر كبير من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي