مسلسل الكبير أوي، من الأعمال التي ينتظرها الجمهور كل عام، وتم عرض 7 أجزاء منها، والجميع على موعد مع الجزء الثامن في رمضان 2024، الذي يشهد حضور مميز لبعض النجوم والفنانين للمرة الأولى، سنتعرف عليهم في التقرير التالي.

فضلاً عن نجوم العمل الفني، المكون من الفنان أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد ومحمد سلام وحسين حجاج، وحاتم صلاح ومصطفى غريب، هناك العديد من النجوم الآخرين المشاركين هذا العام.

ظهور 4 نجوم للمرة الأولى في الكبير أوي

ويشهد مسلسل الكبير الجزء الثامن، مشاركة الفنانة أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية، كما أن الفنان أكرم حسني سيظهر للمرة الأولى، مثل أيضًا الفنانة صفاء الطوخي ومحمود الليثي والفنان محمد ثروت، وستظهر أيضًا الفنانة شيماء سيف لكن ليست للمرة الأولى، بعد مشاركتها في أحد الأجزاء الماضية، كل هؤلاء الفانين يظهرون للمرة الأولى في المسلسل.

عودة الكبير أوي سنة 2022

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي عاد مرة أخرى، من أجل استكمال سلسلة الكبير أوي في شهر رمضان لعام 2022، وذلك بعدما انقطع سنة 2015، بعد تصوير 5 أجزاء من المسلسل، ليعود منذ عامين بالجزء السادس، ثم السابع في العام الماضي رمضان 2023، وساهمت عودة المسلسل في أبزر العديد من النجوم الصاعدة، اللذين أصبحوا بعدها أبطالاً لعدة أعمال فنية، مثل الفنانة رحمة أحمد والفنان حاتم صلاح، وأيضًا مصطفى غريب وعبد الرحمن حسن.

حمل مربوحة في الجزء الثامن 

كما أن الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، سيشهد بعض المفاجآت التي ظهرت في البرومو التشويقي، مثل حمل «مربوحة» التي تقوم بدورها الفنانة رحمة أحمد، ومشاركة «حزلقوم» في برنامج من سيربح المليون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي الكبير أوي 8 الكبير أوي الجزء الثامن الكبير الجزء الثامن للمرة الأولى الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)

احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، كان من بينهم أشرف زكي، مدحت صالح، كريم فهمي، صلاح عبدالله، صبري فواز، محمد جمعة، حسني شتا، عصام عمر، مصطفى أبو سريع، أميرة أديب، مصطفى غريب، أحمد كشك، عايدة رياض، أحمد صيام، مفيد عاشور، عزت زين، وباتع خليل.

أعمال الفنانة فاطمة عادل 

وقدمت الفنانة فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

مسيرة المخرج ياسر عطية 

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.  

مقالات مشابهة

  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)