شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن واتساب يطلق تطبيقا خاصا بالساعات الذكية دون أن تكون مرتبطة بالهاتف، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرغ، مؤخرا عن إطلاق نسخة من تطبيق التراسل واتساب خاصة بالساعات الذكية دون الحاجة إلى أن تكون مرتبطة .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واتساب يطلق تطبيقا خاصا بالساعات الذكية دون أن تكون مرتبطة بالهاتف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واتساب يطلق تطبيقا خاصا بالساعات الذكية دون أن تكون...
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرغ، مؤخرا عن إطلاق نسخة من تطبيق التراسل "واتساب" خاصة بالساعات الذكية دون الحاجة إلى أن تكون مرتبطة بالهواتف، وفقا لما ذكر موقع "techcrunch" المتخصص بأخبار التكنولوجيا وتقنية المعلومات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان

قال خالد شقير، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الرئيس الفرنسي وحكومته يٌتابعان الموقف الحالي بمنطقة الشرق الأوسط، إذ إن كان هناك اجتماعا لمجلس الأمن الوطني بقصر الإليزيه مساء أمس، وترأسه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور رئيس الوزراء ميشيل بارني، فضلا عن وزير الجيوش ووزير الداخلية وعدد من قادة الجيوش الفرنسية.

تدهور الوضع بمنطقة الشرق الأوسط

وأضاف «شقير»، خلال مراسلة للقناة، أن ماكرون أكد خلال هذا الاجتماع على معارضته لاستمرار تدهور الوضع بمنطقة الشرق الأوسط، فضلا عن خروج الأمور عن السيطرة، إذ إنه أدان بشدة العملية الإيرانية، لافتا إلى أنه أكد أن القوات الفرنسية متواجدة بالمنطقة.

وتابع: «كان هناك حاملي الطائرات الهليوكيبتر البرمائية، التي غادرت ميناء تولون بجنوب شرق فرنسا لتصل إلى منطقة الشرق الأوسط، لنقل الرعايا في حال اندلاع المواجهة»، لافتا إلى أن الأوضاع لا زالت صعبة للغاية.

وأوضح أن بيان الرئيس الفرنسي ووزير الخارجية الفرنسية والإليزيه طالب السلطات الإسرائيلية بعدم الدخول إلى الأراضي اللبنانية، وممارسة درجات ضبط النفس، فضلا عن أنه طالب حزب الله بعدم الهجوم على الاحتلال، مشيرا إلى أن البيان جاء به أيضا أن فرنسا ستعقد مؤتمر خاص لدعم لبنان.

مقالات مشابهة

  • أميركا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع إلكترونية مرتبطة بقراصنة روس
  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • أمريكا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع مرتبطة بقراصنة روس
  • النعيمي يعين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قراراً بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قرارا بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة