الفن واهله، رامي جمال يتحدث عن سبب إصابته بالبهاق أبرز تصريحات رامي جمال في حبر سري،كشف النجم رامي جمال، تفاصيل سبب إصابته بمرض البهاق لأول مرة، قائلا المرض بالفعل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رامي جمال يتحدث عن سبب إصابته بالبهاق.. أبرز تصريحات رامي جمال في "حبر سري"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رامي جمال يتحدث عن سبب إصابته بالبهاق.. أبرز تصريحات...

كشف النجم رامي جمال، تفاصيل سبب إصابته بمرض البهاق لأول مرة، قائلا: "المرض بالفعل جالي بسبب الحزن، والقصة بدأت أني في يوم سافرت أصور أغنية ليا مع مخرج وكانت تكلفتها ضخمة مبلغ 100 ألف دولار، وبعد انتهاء التصوير لقيت المخرج بيماطل في تسليم الكليب".

وأضاف رامي جمال، أنه مع اصراره أخبره المخرج أن الهارد المسجل عليه كل تفاصيل الكليب اتكسر، متابعا: "كان ابتلاء كبير وحركة لو حد جديد ميقعش فيها وفكرت أنه ممكن يكون مقصودة ولكن طلع كلامه صح".

وأوضح رامي جمال، أن الواقع كنت في بداية مشواره الفني، قائلا: "راحت الفلوس وربنا كرمنا بالحل ولكن كان صعب وقتها، وبعد كده استشهد صديقي عمرو صلاح وحزنت جدا عليه لإنه صديق العمري وجالي بعدها السكر".

رامي جمال لـ "حبر سري": العمل الفني بيسرق العمر وحبي للفن يؤثر على حياتي الشخصية   

أكد الفنان رامي جمال، أن أكثر عيب في شخصيته هو حبه الزائد للشغل مما يؤثر على حياته الشخصية، قائلا: "أكثر عيب في نفسي الشغلة بتاعتنا بتسرق العمر وكل شويه أقول هخلص البوم ونسافر وندخل في اللي بعده ومراتي ديما تقولي مش مهم نؤجل".

وأوضح رامي جمال، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن النجاح والطموح يستحمله الفرد لأنه حلمه إنما شريك الحياة يتحمل لأنه يحب، مؤكدا أنه وقت كبير من حياته يكون مشغول ولكن مساحة مراته في حياته 100% حتى في الأوقات التي لا يكونون فيها مع بعضهم.

ووجه رامي جمال، رسالة إلى زوجته قائلا: "أي حاجة زعلتها مني أنا مرضاش واحنا أولاد أصول ومتربين وبشكرها على كل الحب والدعم اللي شوفته منك، حتة في الوقت اللي مش موجودين فيه مع بعض بنتواصل في التليفون وبأخذ رأيها في كل شيء في حياتي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أبرز تصریحات حبر سری

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جمال الغندور الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام الأسبق بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وخالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وصرح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بأن اللقاء تناول العديد من القضايا المتعلقة بالتحكيم المصري، حيث استمع وزير الشباب والرياضة إلى آراء ووجهات نظر الكابتن جمال الغندور حول سبل تطوير التحكيم المصري والارتقاء به إلى المستوى الدولى المطلوب.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزير أكد خلال اللقاء أهمية الاستفادة من كافة المساهمات والرؤي المعنية بتطوير ونهضة المنظومة الرياضية بكافة مفرداتها، مشيراً إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير منظومة التحكيم وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لذلك دون التدخل فى أية تفاصيل فنية منوطة بالأساس وكلية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة إلى تقديم الكابتن جمال الغندور الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على استقباله، مؤكدًا استعداده التام للعمل من أجل تطوير التحكيم المصري.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي
  • مصدر بالأهلي يكشف أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق بشأن تصريحات قندوسي
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • أسرار من كواليس الفن.. الكاتب الصحفي عادل حمودة يتحدث عن أسرار حياة أحمد ذكي
  • تفاصيل المفاوضات بين بايرن وموسيالا
  • رجاء الجداوي كانت قدوة في الأناقة والأدب.. أبرز تصريحات سوسن بدر
  • «نفسي اغني معاك».. رامي جمال يحقق أمنية «مارتينا» في حفل تخرجها
  • الأهلي يكشف تفاصيل احتفال رامي ربيعة وعمر كمال في السوبر الإفريقي.. وموقف العقوبات
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»