نشر الإعلامي إبراهيم عبد الجواد تصريحات الناقد الرياضي عبدالحكيم أبوعلي عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب إبراهيم عبدالجواد: وسام أبو علي السبب في عدم سفر كهربا، عبدالحكيم أبو علي يكشف كواليس مفاجأة عن خروج كهربا من قائمة الأهلي أمام ميدياما الغانا.
 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي ميدياما الغاني، في المباراة المقرّر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


«كولر» يجتمع بلاعبيه لاقتناص الثلاث نقاط
وواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريباته صباح أمس، استعدادًا للقاء فريق ميدياما الغاني، وشارك الثلاثي بيرسي تاو ووسام أبو علي بجانب كوكا في التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى غانا.

تدريب الأهلي
وأدى الأهلى مرانه الأخير قبل السفر صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش، ويتضمن بعض الأمور الفنية بجانب مراجعة التكليفات للعناصر المرشحة لخوض المباراة، لاقتناص الثلاث نقاط، حيث يسبق المران محاضرة فنية للاعبين يشرح خلالها مارسيل كولر، المدير الفنى طريقة لعب ميدياما، والتعرف على نقاط القوة والضعف عند المنافس لضمان التحضير الجيد للمباراة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا خروج كهربا وسام أبو علي مواجهة ميدياما

إقرأ أيضاً:

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

بدأ محمد رمضان ، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي ، ممارسة مهام عمله بالترتيب لإصدار لائحة جديدة للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي بعدما عقد جلسة مع سامي قمصان المدرب المساعد والذي كان قائمًا بأعمال منصب مدير الكرة.

محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي

واستقر رمضان على إجراء عدة تعديلات على لائحة الفريق خاصة في بند المكافآت وأيضاً بند التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل بشكل أكبر مع المستجدات التي طرأت مؤخراً.

واتخذ المدير الرياضي قراراً بشأن اللائحة الجديدة وتتمثل في ضرورة تغليظ العقوبات الخاصة بالخروج عن النص وحدد عدة بنود سيتم إدراجها في اللائحة على رأسها التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص القضايا الكروية أو التابعة للأهلي.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مرتقبة بين محمد رمضان والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فور عودته من بلاده لقيادة التدريبات يوم السبت المقبل من أجل وضع الخطوط العريضة لسياسة التعامل بينهما.

ومن المنتظر أن تشهد هذه الجلسة التأكيد على عدة أمور مهمة على رأسها أن رمضان دوره مساعدة الجهاز الفني على النحو الأمثل وتوفير سبل النجاح كما أنه سيكون حلقة الوصل بينه وبينه الإدارة متمثلة في محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط بقيادة مختار مختار.

مقالات مشابهة

  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر