شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس الزمالك أتمني عودة هذا الثنائي لصفوف النادي الموسم المقبل، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، رغبته في عودة ثنائي الفريق السابق للنادي بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الزمالك: أتمني عودة هذا الثنائي لصفوف النادي الموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الزمالك: أتمني عودة هذا الثنائي لصفوف النادي...

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، رغبته في عودة ثنائي الفريق السابق للنادي بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل رغبة النادي في التدعيم الموسم المقبل، بناءا على طلب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

الزمالك يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي رداً على صفقة إمام عاشورمرتضى منصور: أتمني عودة بن شرقي وساسي لـ الزمالك

وتابع، هناك 100 مليون جنيه تم الحجز عليهم من جانب ممدوح عباس رئيس النادي السابق، ونرغب في استعادتهم من جديد للنادي خلال الفترة الحالية، من أجل حسم صفقات النادي الصيفية خلال الفترة الحالية، وتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الجارية.

ومن المقرر أن يطير نادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية يوم 24 من شهر يوليو الجاري إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إتمام كافة الإجراءات الخاصة بخوض البطولة العربية خلال الفترة القادمة في مدينة الطائف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم المقبل رئیس الزمالک

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص أحمد سليمان وحسين السيد ورامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • أبوراس يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر التعاون الثنائي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم مسابقة الدوري الموسم المقبل
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق