شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احمد الكبسي انهم يصورون حرم جامعة صنعاء وكأنه مكان للرذيلة والإنحطاط، صنعاء عدن الغد خاصانتقد الإعلامي في قناة اليمن اليوم في صنعاء الأستاذ احمد الكبسي قرار جماعة الحوثي تنفيذ سياسة فصل بين الطلاب بكلية الاعلام .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احمد الكبسي : انهم يصورون حرم جامعة صنعاء وكأنه مكان للرذيلة والإنحطاط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احمد الكبسي : انهم يصورون حرم جامعة صنعاء وكأنه مكان...
صنعاء((عدن الغد)) خاص

انتقد الإعلامي في قناة اليمن اليوم في صنعاء الأستاذ احمد الكبسي قرار جماعة الحوثي تنفيذ سياسة فصل بين الطلاب بكلية الاعلام بجامعة صنعاء.وقال الكبسي ان هذا القرار يصور الحرم الجامعي وكأنه مكان للرذيلة والانحطاط؟وأشار الى ان سلبيات هذا القرار اكثر من إيجابياته داعيا الى وقف العمل به .وحذر الكبسي من ان هذا القرار يحاول تصوير المجتمع اليمني على انه كان يعيش حالة من الانحطاط

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمن يرحب باعتماد الأمم المتحدة قراراً ضد الاحتلال الإسرائيلي

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

رحبت الخارجية اليمنية بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة في الدورة الاستثنائية الطارئة العاشرة، قراراً بشأن اعتماد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية حول إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة خلال مدة لا تزيد عن عام وأن تمتثل لجميع التزاماتها بموجب القانون الدولي.

واعتبرت خارجية اليمن في بيان، أن “تمرير القرار بأغلبية كبيرة بين الدول الأعضاء، يمثل انتصارا لعدالة القضية الفلسطينية ورسالة واضحة عن موقف المجتمع الدولي الداعي إلى إنهاء الاحتلال ووضع حد لمعاناة الشعب الفلسطيني”.

وشددت الخارجية اليمنية، “على أهمية تضافر الجهود لتحقيق السلام وإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية، وفقا للقرارات الدولية ومبادرة السلام العربية”.

ويهدف مشروع القرار إلى تأييد الرأي الاستشاري الذي أصدرته محكمة العدل الدولية في يوليو الماضي، للمطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي غير القانوني، وتفكيك المستوطنات ومنظومتها غير القانونية وجدار الفصل العنصري، وإجلاء جميع المستوطنين من الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس المحتلة.

ووافقت الجمعية العامة الأممية -بأغلبية 124 صوتا مقابل معارضة 14- على أول قرار تقدمه فلسطين يطالب بانسحاب إسرائيل من الأراضي المحتلة خلال 12 شهرا.

وقدمت المندوبية الأممية الدائمة لفلسطين -الثلاثاء- أول مشروع قرار لها إلى الجمعية العامة، وذلك في أعقاب الحقوق الإضافية التي اكتسبتها من خلال التصويت الذي أجري بالجمعية العامة في مايو الماضي.

وتم التصويت على مشروع القرار الذي شاركت في تقديمه أكثر من 40 دولة بجلسة خاصة طارئة بعنوان “الإجراءات الإسرائيلية غير القانونية في القدس الشرقية المحتلة وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية صنعاء يصف تخفيض المساعدات في اليمن كـ”أداة ضغط” عبر ربطها بـ”قضايا أخرى” ويطالب بزيادة الدعم من الأمم المتحدة
  • آفاق الدوبحي تحصل على درجة الدكتوراة بأمتياز من كلية التربية جامعة عدن
  • بعد قصف “تل أبيب”.. مفتي عُمان يهنئ اليمن على إنجازاته العسكرية
  • القرار والتقنية.. ماذا يعني امتلاك اليمن صواريخ فرط صوتية؟
  • مسيرة طلابية في جامعة صنعاء تنديداً بتفجيرات لبنان
  • اليمن يرحب باعتماد الأمم المتحدة قراراً ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • صنعاء تحذر من استخدام خدمات “ستارلينك” وتؤكد أنها تهدد سيادة وأمن اليمن
  • الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط طائرتين من طراز “إم كيو-9” خلال أسبوع في اليمن
  • بعد فشلها في إيقاف عمليات صنعاء المساندة لغزة.. واشنطن تحتفل ببدء استخدام سلاح جديد في اليمن
  • اختطاف الموظفين الأمميين يعرقل الجهود الإنسانية في اليمن