نبه المركز الوطني للأرصاد من ضباب متباين الشدة على أجزاء من المنطقة الشرقية خلال ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء.
وتشهد الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق، انتشار الضباب حتى الساعة 8 صباحًا، تشمل تأثيراتها شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 - 3) كيلومترات.شبورة مائيةكما نبه المركز من شبورة مائية (ضباب خفيف) على النعيرية وقرية العليا، حتى الساعة 9 صباحًا.


أخبار متعلقة طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من الرياضطقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من الشرقيةطقس الصباح الباكر.. ضباب وأمطار خفيفة على أجزاء من الرياضوتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 - 5) كيلومترات.الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
للتفاصيل https://t.co/FAEzfh4JoR #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/GTjJnBEviK— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) February 20, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أخبار المنطقة الشرقية المركز الوطني للأرصاد ضباب على الشرقية ضباب على المنطقة الشرقية حالة الطقس على الشرقية حالة الطقس على المنطقة الشرقية الصباح الباکر على أجزاء من

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: أمطار غزيرة وعواصف رعدية متوقعة في مناطق عدة

يمانيون../
توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وحسب النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد وحبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات أبين، لحج، تعز، إب، الضالع وريمة وتمتد غرباً إلى سهل تهامة.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات صعدة، حجة، المحويت، عدن، البيضاء، شبوة، حضرموت والمهرة.

وأفاد المركز بأن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي بلغت في تعز 18.5ملم، إب: 0.2ملم، وهطلت أمطار متفرقة خارج نطاق المحطات على أجزاء من المرتفعات الجبلية والسواحل الجنوبية وسهل تهامة.

ونبه المركز المواطنين في مناطق هطول الأمطار من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية والرياح الشديدة وتساقط حبات البرد، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدة محافظات
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة بعدة محافظات
  • من بينها الشرقية.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 3 مناطق
  • الأرصاد: أمطار غزيرة وعواصف رعدية متوقعة في مناطق عدة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • توقعات بهطول أمطار غزيرة على ست محافظات
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس
  • من بينها الشرقية.. ضباب على 7 مناطق خلال الصباح الباكر