قال الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون إنه حاول ترتيب مقابلة مع رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون، لكن مستشاره طلب منه مليون دولار أمريكي أو ذهبا أو عملات بيتكوين مقابل ذلك.

كارلسون: أحمق من يظن أن روسيا تريد التوسع وبوتين ذكي ولا حاجة به لأن يثبت أي شيء بوتين عن مقابلته مع كارلسون: اعتقدت أنه سيكون عدوانيا ويطرح "الأسئلة الصعبة والملحة" ناشط أمريكي: مقابلة الصحفي كارلسون مع بوتين اختراق هائل أفزع المؤسسة الليبرالية الأمريكية

وأوضح كارلسون أن جونسون الذي وصفه بأنه "أداة في يد الكرملين" طلب منه مستشاره مليون دولار أمريكي أو ذهبا أو عملات بيتكوين مقابل الاجتماع.

وقال: "أنا لا أدافع عن بوتين، لكن بوتين لم يطلب مني مليون دولار. لذا... بوريس جونسون رجل أكثر مراوغة من بوتين"، ووصفه بالسيئ.

وأضاف الصحفي الأمريكي أنه أرسل طلبا إلى جونسون بعد أن وصفه السياسي المتقاعد بأنه "أداة في يد الكرملين" لإجراء مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتم رفضه، لكنهم طرحوا بعد ذلك شروطا مالية.

وأوضح أنه في نهاية المطاف، عاد إلى أحد مستشاريه وقال: "سيتحدث معك، لكن الأمر سيكلف مليون دولار، إنه يريد مليون دولار أمريكي أو ذهبا أو بيتكوين".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بوريس جونسون فلاديمير بوتين لندن موسكو ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

ترامب يكشف موقفه من إجراء مناظرة دعت لها CNN مع كامالا هاريس

(CNN) -- قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الثلاثاء إنه “لا يتطلع” للمشاركة في مناظرة أخرى بعد أن كررت حملة هاريس تحديها لترامب للانضمام إلى نائب الرئيس كامالا هاريس في قبول دعوة من شبكة CNN للمناظرة في 23 أكتوبر/تشرين الأول.

وكتب ترامب عبر منصته "Truth Social": "الكاذبة كامالا طلبت مناظرة أخرى لأنهم خسروا بشكل سيء الليلة - مرة أخرى، إنها مثل المقاتل الذي خسر ثم وقف وقال: "أريد مباراة إعادة". لقد هزمتُ بايدن ثم هزمتُها، ولن أُحاول فعل ذلك مُجدداً بعد فترة طويلة. لقد تم الإدلاء بالأصوات بالفعل - وأنا أتقدم في استطلاعات الرأي. سأجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى، إنها غير قادرة على ذلك!". 

مقالات مشابهة

  • جونسون يكشف: تم العثور على جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو
  • نماء تنجح في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • بوريس جونسون يكشف عن معاناة الملكة إليزابيث الثانية مع سرطان العظام
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • ترامب يكشف موقفه من إجراء مناظرة دعت لها CNN مع كامالا هاريس
  • إعلام روسي: #الكرملين لم يستجيب لمحاولة من #نتنياهو إجراء اتصال مع #بوتين لوقف #الهجوم_الإيراني
  • عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • الزمالك يكشف موعد التجديد لـ زيزو وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • سجلت انخفاضا.. البنك المركزي المصري يكشف إيرادات قناة السويس