يتزايد بحث الجمهور عن المسلسلات التركية، نظرًا لما تقدمها من أحداث واقعية وقصص رومانسية تحظى على إعجاب الجماهير على مستوى العالم، ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل صلاح الدين.

 

ويقدم الفجر الفني لكل متابعيه كل ما هو جديد وتفاصيل عن مسلسل صلاح الدين 

 

أبطال مسلسل صلاح الدين الحلقة 13


يعتبر صلاح الدين الأيوبي هو المنقذ لمدينة القدس الإسلامية من يدي الاحتلال لاعتباره واحد من حكام المسلمين منذ القرن الثاني عشر، حيث كان هدفه هو توحيد المسلمين في سوريا وشمال بلاد ما بين النهرين كما جعل فلسطين ومصر تحت حكمه من خلال كفاحه وحروبه ضد الصليبيين.

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرز هم غونيش، دلين دوغو، محمد علي نور أوغلو،  سيدا يلدز،  مصطفي كوناك، إخراج أمير خليل زادة، تأليف إيسا يلديز،  إنتاج شركة أكلي.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الحلقة 13
 

يتم عرض مسلسل صلاح الدين  علي القنوات التالية: قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي والذي يكون ترددها 11034، واستقطاب أفقي، معامل ترميز 27500، وتكون الجودة HD.

كما يتم عرضه أيضا على قناة Trt التركية والحكومية ويكون ترددها 11042/12073، معامل ترميز 27500،  استقطاب أفقي وجودة ممتازة، ويوجد عدة قنوات تقوم بعرضه مثل قناة قطر على النايل سات ترددها 10834، وقناة قطر علي عرب سات ترددها 12167، وقناة النور علي النايل سات تردد 11958 أفقي، وكذلك قناة النور علي عرب سات تردد 12054 عمودي معامل ترميز ثابت 27500.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صلاح الدين الأيوبي الفجر الفني قصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "تحقيق"

يعرض حاليًا مسلسل تحقيق على قناة on في تمام الساعة 7 مساء، والإعادة الساعة 1 صباحًا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 11:30 صباحًا.

أبطال مسلسل تحقيق 


مسلسل تحقيق بطولة أحمد مالك، علي قاسم، خالد أنور،تارا عماد، مي الغيطي، زينب غريب، فاطمة ناصر، وكما يشارك في مسلسل تحقيق الفنانة صفاء الطوخي والفنان القدير كمال أبوريه، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، ومن إخراج محمد فتحي.

مسلسل مطعم الحبايب


وفي سياق آخر، يواصل أحمد مالك تصوير مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.


" مطعم الحبايب " ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء  التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 11- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل "تحقيق"
  • مواعيد مباريات اليوم في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • فرنسا وإسبانيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • جدول مباريات اليوم 8 يوليو 2024 والقنوات الناقلة