بوابة الوفد:
2024-07-03@23:56:40 GMT

ميدو يعلق على أزمة جماهير الإسماعيلي والزمالك

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو على أزمة جمهور مباراة الزمالك والإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، في بطولة دوري نايل 2023/2024.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية المحور: "الزمالك والإسماعيلي تربطهم علاقة تاريخية قوية، وبيتي الأول هو الزمالك، والإسماعيلي هو بيتي الثاني، ولو كان هناك نادٍ مصري أتمنى اللعب له بعد الزمالك سيكون الإسماعيلي بكل تأكيد".

وتابع: "هناك علاقة تاريخية بين جمهور الزمالك والإسماعيلي، ويطلقون عليهم أولاد العم".

وأكمل: "ما حدث في مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم الاثنين لا يخرج من جمهور الإسماعيلي، ولكن هناك لجان أخرى تحاول إفساد العلاقة".

وأضاف: "في مباراة الزمالك والأهلي في نهائي الكأس والتي انتهت لصالح الزمالك بنتيجة 2 -0، على ملعب بتروسبورت بهدفي باسم مرسي، كنت مدربا للإسماعيلي والإسماعيلية بالكامل كانت تشجع الزمالك في تلك المباراة، أنا أعلم حجم العلاقة الطبية بين الجماهير".

وأردف: "اللافتة التي ظهرت في مدرجات الإسماعيلي جاءت بسبب زيارة الخطيب ومجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك، وهناك لجان تدفع ملايين الجنيهات لعمل أزمة أخرى بين الجماهير مثل أحداث بورسعيد، وهذا ليس جمهور الإسماعيلي".

وأتم: "لابد من غلق صفحات السوشيال ميديا لـ علاء صادق، لانه يسعى لإثارة الفتن بين الجماهير المصرية، وكذلك بعض العناصر الأخرى، وقراري زيارة مجلس الأهلي للزمالك وزيادة عدد الجماهير أصابتهم بالجنون".

واختتم ميدو: "أنا رجل وطني ولم أقف ضد بلدي في أي موقف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو دوري نايل الريمونتادا جمهور الإسماعيلي الزمالک والإسماعیلی

إقرأ أيضاً:

اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا

تنطلق اليوم الأربعاء ثلاث مباريات في الدوري الممتاز، على رأسهم الزمالك ضد فاركو على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة. 

21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا



يواجه الزمالك فاركو على استاد الجيش ببرج العرب فى السابعه مساءا وهو لقاء يهم أبناء ميت عقبه لمواصلة الزحف نحو المقدمة فى جدول المسابقة بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا فى الجوله السابقه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى النقطه ال٣٧ محتلا المركز الثامن. 

وفى نفس التوقيت يلتقى فريق سيراميكا مع الإسماعيلى بملعب المقاولون العرب ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطه وخسر من الزمالك برباعية فى الجوله الـ ٢٨ بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر برصيد ٣١ نقطه. 

وفى الرابعه عصرا يلتقى مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة فى عز الحر حيث يسعى فيوتشر إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤١ نقطه بينما يحتل البلديه المركز ال١٦ فى دائرة الخطر برصيد ٢٣ نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • التشكيلة الرسمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بالدوري
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي