قال الفنان نور خالد النبوي  أن تجربة  نجاح فيلم " الحريفة " يعود بالاساس   لفكرة " الكرو " وكل من وقف   خلف الكاميرا وأن لو هناك سر حقيقي للنجاح   فيبدا من المنتج طارق الجنايني  والخلطة التي أحدثها داخل الفيلم   بداية من " الكرو "  ونهاية  بالابطال "  اسهمت في ذلك النجاح .


وتابع  النبوي خلال  لقاءه  ببرنامج  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON  : " المخرج   عمل " سيستم " رائع   إدانا الروح التي إشتغلنا بها  والكاتب والسناريست إياد صالح   عمل سكربت مكتوب على " المسطرة "    لدرجة أننا  كأبطال للفيلم داخلين على  الحاجة جاهزة ".


وكشف  عن علاقاته في الحياة  مع ابطال الحريفة    قائلا :  " غزي  كفنان إحنا عارفين بعض  شوية قبل الفيلم لكن تحكمنا مدارس واحدة في التفكبر وبالتالي سهل   الامر  بيينا  لاننا الاقرب للتفكير  ولكن العنصر الحاكم بيننا جميعا أننا قريبين لبعضنا البعض  لان قلوبنا طيبة  بغض النظر عن التفكير ".


وعن  شخصية أحمد خالد “ كوزبرة”   قال : " أطيب وامتع قلب  ممكن أققابله في حياتي كلها  وشخص  مساعد وكذلك عبد الرحمن محمد .. أنا لست مسؤول عن كل شي  جميع الابطال محترفين منذ اليوم الاول وناجحين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحريفة طارق الجنايني خالد النبوى

إقرأ أيضاً:

أسما إبراهيم تدعم لبنان: "عيشت فيها أحلى أيام حياتي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعمت الإعلامية أسما إبراهيم الشعب اللبناني، بعد العدوان الإسرائيلي المجرم على الأراضي اللبنانية، والذى بدأ منذ أيام ومستمر حتي الآن.

ونشرت الإعلامية اسما إبراهيم على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، عدد من الصور لها فى لبنان لتشارك بها جمهورها.

وعلقت الإعلامية اسما إبراهيم على الصور "عيشت فيها أحلي أيام حياتي وأجمل الأوقات وسط شعب محب للحياه، يارب النصر لهذا البلد يارب احمي لبنان وشعبها".

يشار أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، وهدم المنازل وكل المباني الحيوية بالدولة.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي استشهاد حسن نصرالله رئيس حزب الله أمس، بعد القصف الذى استهدف موقعه منذ ساعات.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر الماضي وحتي الآن.

مقالات مشابهة

  • فلسفة الفكر الرياضي في حياتي
  • عيد القديسة تريزيا.. سأقضي حياتي في السماء أعمل الخير على الأرض
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • تركيا تحض الاحتلال على سحب جنوده من لبنان “في أسرع وقت ممكن”
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • "الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • أسما إبراهيم تدعم لبنان: "عيشت فيها أحلى أيام حياتي"